شنت المذيعة المصرية مروة صبري، شقيقة الممثلة عبير_صبري، هجومًا على هشام ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر، الذي عاد إلى مصر، من الولايات المتحدة الأمريكية، وحضر جنازة والده.

وقالت مروة صبري خلال تقديمها برنامج “قعدة ستات” المذاع عبر قناة ألفا: “لما ابن يعرف إن أبوه عيان من سنة ومينزلش يشوفه دي حاجة عجيبة، لما تشوف أبوك عيان أجري عليه والحق يومين تبقى جنبه تبوس إيده وتقول له ادعيلي، ولو شايف إن مراته بتعذبه انزل الحقه”.

اقرأ: زوجة حلمي بكر حبسته ومنعت عنه العلاج؟!

وأضافت: “هل إنت يا أستاذ هشام كنت مستني والدك يتوفى علشان تنزل وتدفنه، ولا إنت نازل علشان الورث”.

من جهة أخرى، اعلن المستشار مرتضى_منصور، محامي هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه أرملة الراحل حلمي بكر بالقتل.

اقرأ: زوجة حلمي بكر: زوجي لن يُعالج في مستشفى النقابة!

أكد مرتضى منصور، أن أرملة الملحن الراحل حلمي بكر رفضت إيداعه في أحدى مستشفيات القاهرة وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وخطفته رغم حالته الصحية واودعته في احدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية في الوقت التي تركته أرملته في منزل والدتها في الشرقية وكانت مقيمة هي وابنتها في منزله في الجيزة.

وأكمل مرتضى منصور: وتم نقل المرحوم حلمي بكر إلى مستشفى بالشرقية، وقال الطبيب المعالج له أنه وصل المستشفى وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد أرملته اتهمها فيه بقتله.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار