حلت الفنانة الأردنية صبا_مبارك، ضيفةً على برنامج كلمة أخيرة، الذي يعرض عبر شاشة ON، وتقدمه لميس_الحديدي.

تحدثت صبا عن الصعوبات التي مرت بها في مسيرتها الفنية، وكواليس مسلسلها بين السطور، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا.

قالت صبا: “معنديش مشكلة أقعد في البيت سنتين تلاتة من غير شغل، وأولوياتي في حياتي عيلتي ومستقبل ابني، ولكن حاليا أصبح لدي وقت أكثر للفن، ولكني أهتم بالكيف وليس بالكم، ولو كنت ركزت في شغلي أكتر في السنوات الماضية لكنت أخذت مساحة أكبر، ومعنديش مشاكل مع حد في الوسط الفني”.

اقرأ: حسام حبيب: علاقتي بشيرين مثل الدم!

تابعت: “لما جيت مصر كنت بطلة أعمالي وابتديت بعمر الـ 18 سنة، ومسلسلاتي كانت بتتعرض على أهم محطات التليفزيون، ولكن بسبب ظروف عائلية تعثرت في مسيرتي وأثرت على سرعة نجاحي، وبحاول في السنوات الأخيرة الرجوع مرة أخرى للوهج الفني، وتحمست لمسلسل بين السطور لأنني شعرت أنه سيصل للجمهور”.

وعن كواليس شخصيتها في مسلسل بين السطور، قالت صبا : شخصية صعبة وجننتني وعملتلي أزمة نفسية وكانت صعبة جدا.

وتطرقت لمشهد الإجهاض بمسلسل بين السطور، قائلة: (استحالة أعمل ده في حياتي الشخصية لأنه شئ قاسي، ومن رأيي إن الشخص الذي يرفض الإنجاب يجب عليه أن يأخذ احتياطاته من البداية، ومش بالضرورة إن كل شخص يُكون أسرة، خاصة إننا في زمن صعب وناس كتير بتتعرض للقتل والإبادة في الفترة الحالية).

اقرأ: صبا مبارك: تعبت نفسيًا بسبب هذا العمل!

أما عن أصعب مشهد قالت: (وفاة والدتي الأصعب في حياتي، ومشهد وفاة والدتي في بين السطور كان صعبا عليّ للغاية، لدرجة إن فيه جملة قولتها في المشهد مكنتش موجودة في الاسكريبت، وهي جملة ماستنتنيش ليه وقررتي لوحدك تمشي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار