أطلت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، بصورة جديدة التقطتها على طريقة السيلفي مع زوجها النجم الكبير حسن يوسف، في أحدث ظهور لها منذ فترة كبيرة.

اقرأ: شمس البارودي تتبرأ من أفلامها وشركات الانتاج تتحداها!

تداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت كثير من الإعجاب والتعليقات التي تشيد بجمالها والتي أكدت إنها لا زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي.

وتبلغ شمس البارودي بالوقت الحالي 75 عامًا، فهي من مواليد 4 أكتوبر من عام 1945، وتعتبر نادرة الظهور الإعلامي، إلا أنها قبل حوالي عام قررت الرد على أنباء عودتها للتمثيل مجددًا بعد سنوات من الاعتزال، حيث قالت في مداخلة بأحد البرامج إنها قررت الاعتزال منذ أكثر من 37 عامًا، ولكنها لا تفكر في العودة مرة أخرى للتمثيل، ولفتت إلى أنها تركت مجال التمثيل قبل ولادة ابنها الأصغر عمر حسن يوسف.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

واعتزلت شمس البارودي الفن في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها “اتنين على الطريق”، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت، وكان آخر ظهور لها قبل حوالي عامين مع أسرتها، قبل أن تعود للظهور في الصورة الجديدة.

قصة حياة الفنانة شمس البارودي:

شمس البارودي هي فنانة مصرية ولكن أصولها سورية، ولدت شمس البارودي في الوراق بالقاهرة وكان ذلك في اليوم الرابع من شهر أكتوبر عام 1945، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وكانت مدة دراستها عامان ونصف، قامت بتمثيل أول عمل تلفزيوني لها في أحد المسلسلات التلفزيونية والذي عرف باسم العسل المر.

زواج شمس البارودي

تم التصريح عن زواج الفنانة شمس البارودي من الأمير السعودي خالد بن سعود، وكان ذلك الزواج في عام 1969، ولكن بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجها تم الإعلان عن انفصالها من الأمير خالد بن سعود ولم يعرف حتى الآن ما سبب ذلك الإنفصال المفاجئ.

بعد ثلاث سنوات من انفصال الفنانة شمس البارودي عن زوجها السابق قابلت الفنان حسن يوسف زوجها الحالي وتم الإعلان عن زواجهما وكان ذلك في عام 1972، أنجبت الفنانة شمس البارودي أبنائها الأربعة ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله، ولا زال الزوجان يعيشان حياة سعيدة، قامت شمس البارودي في بداية رحلتها الفنية بالتمثيل مع زوجها عدة أفلام والتي منها فيلم الجبان والحب وكان ذلك العمل التلفزيوني عام 1975.

رجعت الفنانة شمس البارودي وهي ترتدي الحجاب وقامت بإعلان قرارها والذي كان صادمًا للكثير من متابعيها، أعلنت عن اعتزالها للفن وقامت بالإعتذار عن دورها في ذلك العمل السينمائي، ظهرت الكثير والكثير من الشائعات والأقوال حول قرار اعتزال الفنانة شمس البارودي ولكنها لم تلقي بالًا ولم تقم بالرد على تلك الشائعات.

حجاب شمس البارودي

بعد فترة زمنية قصيرة من اعتزال الفنانة شمس البارودي، قام زوجها الفنان حسن يوسف بإعتزال التمثيل، ولكنه عاد إليه مرة أخرى، وكانت الفنانة شمس البارودي قد قامت بارتداء النقاب لفترة ولكنها قامت بالرجوع إلى ارتداء الحجاب مرة أخرى، وقد تم نشر بعض الأخبار حول السيرة الذاتية للفنانة شمس البارودي وأنها قامت بنشرها والتحدث عنها، ولكنها لم تفعل وقد نسب إليها كتاب رحلتي من الظلمات إلى النور، ويحتوي ذلك الكتاب على جزء من حياة الفنانة شمس البارودي والتي تحدثت عنها في المقابلات الصحفية التي أجريت معها.

شمس البارودي تبهر الجمهور بأحدث إطلالة
شمس البارودي وحسن يوسف
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار