أحيت النجمة المصرية شيرين حفلًا ناجحًا في الكويت بعدد فاق كل التوقعات خصوصًا بعد تأجيل الحفل عقب ازمتها الاخيرة ودخولها المستشفى للعلاج وعودتها لحسام حبيب.

اقرأ: التحقيق مع شيرين وزوجها بسبب فضل شاكر!

خلال الحفل غنّت باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة وسط تفاعل كل جمهورها الكويتي والخليجي معها، وكانت تغنّي بإحساس يضاهي قوّة مشاعرها، وكأن الجروح والنكبات لا تتركها بسلام بل تلاحقها دائمًا.

اقرأ: شيرين: صباط الجيش اللبناني على دماغي من فوق!

حملت سلامًا خاصًا من الفنان اللبناني فضل_شاكر إلى الجمهور الكويتي وقالت إن زيارتها كانت عزيزة على قلبها، وفي الوقت نفسه وجهت رسالة واعتذارًا إلى الجيش_اللبناني حين قالت: “صباط الجيش_اللبناني على دماغي من فوق” خصوصًا بعد الهجوم الكبير عليها من اللبنانيين عقب زيارتها لفضل شاكر المطلوب والمتهم بقتل عناصر من الجيش_اللبناني، رغم تبرئة المحكمة العسكرية له.

اقرأ: شيرين ترقص في ملهى ليلي في لبنان وحركات غريبة! – فيديو

شيرين لم تتخلَ على حسها الفكاهي على المسرح حيث كانت تمازح جمهورها ببن الحين والاخر رغم الجروح التي تتغلغل بداخلها، وكذلك توقفت عن الغناء وسألت: (بتحبوا حسام ولا ايه؟) ومن بعدها ضحكت من قلبها وابتسمت.

جمهور شيرين الكبير كان عبّر عن انزعاجه ورفضه لعودتها لحسام الذي ساهم بدرجة كبيرة بتراجعها فنيًا وعدم الاهتمام بنفسها او بفنها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار