في حلقة مليئة بالتصريحات المثيرة، حلت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، ضيفًة على المذيع عمرو_أديب، وأصالة، وذلك خلال بودكاست Big Time، الذي يُعرض على قنوات MBC ومنصة شاهد.

تحدثت شيرين عن تعرضها للاضطهاد في حياتها وقالت: “عايزة أوثق حياتي من طفولتي وتعرضي للاضطهاد، حيث كان يقول الجميع لي أنتي مش هتبقي حاجة، وكان يُقال لي من الفنانين والملحنين الكبار في البداية أنتي ما تنفعيش لأن الناس عايزة البنات الحلوة بس”.

اقرأ: نضال الأحمدية: شيرين متى أدمنت؟ لماذا هرب حسام حبيب؟ وماذا عن حذاء محمد صلاح؟ – فيديو

وعن تركي_آل_الشيخ، قالت: “بحب مارادونا جدًا وشاهدت فيلم وثائقي عنه وقصتي تشبهه، وكنت سعيدة عندما أطلق عليّ المستشار تركي آل الشيخ لقب مارادونا الفنانات، وكنت سعيدة لوقوفه بجانبي ومساعدتي للوقوف من جديد على قدمي”.

أما عن نشأتها، قالت: “انتمائي الكبير لمنطقة القلعة التي عشت بها وأحبها حب شديد ولغاية دلوقتي بروحها وهي كل حياتي ونفسي أرجع أسكن فيها تاني، وأعيش في البيوت القديمة التي تعود إلى قرون من الزمن”.

اقرأ: شيرين عن أمها وشقيقها: ظلموني ومقاطعة بيننا!

وعن السحر، واصلت شيرين عبدالوهاب حديثها: “اتعرض للسحر والأعمال وواجهت ذلك بقراءة سورة البقرة، كما قرأت لقريني سورة ق، والسحر يتسبب في أمور عديدة منها ما حدث لـ ياسمين عبدالعزيز اللي كانت هتموت بسبب تعرضها للسحر الأسود”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار