تصدر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” للنجمة المصرية مي_عمر، المشهد في دراما رمضان 2024 بعد عرض أول حلقتين فقط، حيث حقق العمل انتشارًا واسعًا سواء على المستوى الجماهيرى أو على السوشيال ميديا.

اقرأ: زوجة أمير كرارة: أمير سكر وزوج مثالي! – خاص

اصبحت أحداث المسلسل حديث الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد بداية خاطفة وسريعة للأحداث بحبكة دارمية مشوقة تجعل المشاهد في انتظار الحلقة الجديدة يومياً.

وتقدم مى عمر في “نعمة الأفوكاتو” دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة أبو علب، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

اقرأ: غادة عبد الرازق هل تزوجت ثري قطري؟

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر ومحمد دسوقي وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل “علاقة مشروعة” من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار