لبت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، طلبات محبيها بالتواصل معهم مجدداً عبر حسابها على السوشيال ميديا، واجابت على عدد كبير من الأسئلة التي وجهت لها.

وهنا ننقل إليكم بعض ردود شيرين على بعض الأسئلة التي جاءت إليها من محبيها:

حسام حبيب في كلمة واحدة؟ سؤال صعب.

ليه دايمًا الصحافة بتكون ضدك؟

بالعكس أنا صحافة بلدي مصر وصحافة الوطن العربي كلهم ساهموا في نجاحي ودي الصحافة النظيفة، أما عن الصحافة الصفراء دي بقى حاجة تانية ممكن يكون تصريحاتي مش متذوقة فبتوصلكم عن طريقهم ومفهومها غلط.. وطبعًا إنتم شاهدين على اللي حصل وبيحصل مافيش مبررات بصراحة.

مرة واحدة بس.

ليه حفلات كتير اتلغت السنة اللي فاتت ؟

فيه ناس بتقول إنها متفقة معايا على حفلات وإني لغيتها وده كلام مش صحيح، فابتتلغي لعدم وجود اتفاق من الأساس.

لو قدامك فنانة من دول تعملي معاهم دويتو تختاري مين أصالة إليسا نجوى_كرم؟

أنا كفنانة أتشرف إني أغني معاهم كلهم لأني بحترمهم وبحترم فنهم.

بتتواصلي مع هيفاء_وهبي؟

آخر مرة سألت عليها أيام انفجار مرفأ بيروت وكلمتها وماعرفتش أوصلها ساعتها، وحشتيني هيفاء.

ليه يا شيرين حفلاتك في مصر غالية إحنا كطلاب منقدرش ندفع 800 و1200 في تيكيت؟

عندك حق حبيبتي وإحنا بنشتغل نعمل حفلات أسعارها مناسبة للكل إن شاء الله قريب.

بحسك بتغيري من جيل الفنانات اللي بعدك “أصغر منك” مابتدعميش حد منهم خالص مع إن فيه أصوات جميلة؟

بالعكس أنا طول عمري بقول إن إحنا عندنا أصوات مهمة جدًا في بلدنا زي ريهام عبدالحكيم ومي فاروق، وأصوات شابة واعدة جدًا زي ياسمين نيازي وكارمن سليمان وياسمين عزت ولارا إسكندر.

وبعدما ردت على تلك الأسئلة طلب البعض منها نشر صورة حديثة لها، وبالفعل استجابت شيرين والتقطت لنفسها صورة في منزلها ونشرتها للجمهور.

كانت جهات التحقيق في أكتوبر، أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية القبض عليه في واقعة اتهامه بتهديد شيرين وابنتيها مريم وهنا.

وأكد جميل سعيد محامي حسام حبيب أن واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب كانت في العاشرة مساء يوم الأحد ٢٢ مايو/آيار، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا حسب قوله، بعدما قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين آخرتين.

وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو_أديب، إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلافاً نشب بينهما، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليفاجأ بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

وتابع: (أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا).

وأكد أن وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

اضاف: (حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات).

اقرأ: شيرين تبكي: أمه كتبت وأنا بدي رجال وحاولت كل حاجة عشان أموت – فيديو

من جهة أخرى، نفت شيرين خبر عودتها لطليقها الفنان المصري حسام_حبيب، وأصدرت بيانًا صحافيًا جاء فيه: (تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة)

اقرأ: شيرين: دموعكم غالية علينا

واضاف البيان: (شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني)

وكانت شيرين أعلنت خبر طلاقها عبر الجرس، وأدلت بتصريحات حصرية بإتصال مع الزميلة نضال_الأحمدية.

شيرين: حسام سرطان وكنت عايزة أجمد بويضاتي من غير الأجنة بتوعه – فيديو

شيرين تنشر أحدث صورها وهل تغار من المطربات؟
شيرين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار