حلت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، ضيفةً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد_يونس، وتحدثت عن أزمة تصريحاتها الشهيرة عن الفنان عمرو_دياب.

قالت شيرين في تصريحاتها: (لا يجب أن يلومني أحد على موقفي عند حديثي عمرو دياب منذ سنوات، لأني كنت بهرز وأنا بحترمه وبحترم مشواره الفني، وأي شخص يمكنه المزاح في أي تجمع مع أصدقائه، وتربيت على صوت إيهاب_توفيق وعمرو دياب، وزرت سميرة_سعيد مؤخرًا للمباركة لها على أغنيتها كرباج، والتي كانت من توزيع طارق مدكور، وجلسنا معها سويًا وكنت سعيدة جدًا وقتها، وهي صديقتي منذ سنوات، كما أحب أنغام كثيرًا، ونوال الزغبي أيقونة الجمال بالنسبة لي وتحب الحياة).

يأتي هذا بعدما أنهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الخلاف الطويل بينها وبين الفنان المصري الكبير عمرو_دياب، حيث وجهت له رسالة غزل على الملأ عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

كتبت شيرين في رسالتها:

(أحلى حاجة في الدنيا عمرو_دياب).

خلافات شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب:

تعود الخلافات إلى فترة طويلة حين رأت شيرين عبد الوهاب أن عمرو دياب أخطأ في حقها وأهانها وفقا لروايتها فقررت الرد عليه.

اقرأ: شيرين تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة حملها

وفي حفل زفاف عمرو يوسف والفنانة كندة علوش قبل 5 سنوات صعدت المسرح الذي يغني عليه محمد حماقي وتامر حسني وقالت “تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر، معندناش غيرهم، وعايزة اقول ان الـــــ خلاص راحت عليه، كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين”.

وفسر الكثير أنها تقصد عمرو دياب والقليل محمد منير لكنها بنفسها المحت إلى عمرو دياب، وفي مداخلة هاتفية بعدها عبر قناة أون قالت، إن الهضبة عمرو دياب مطرب كبير ولكنه أساء لها من قبل ولذلك قررت أن ترد الإساءة وأنها واجهت “الهضبة” خلال اتصال هاتفى بينهما ولكنه ضحك.

أكدت شيرين عبد الوهاب، خلال مؤتمر صحفي لها على هامش حفلها الأخير بمهرجان “قرطاج” في دورته الحالية، أنها تعمدت الإساءة إلى الهضبة عمرو دياب خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

وعند سؤالها عما إذا كانت تلك الكلمات التي صدرت في حق عدد من الفنانين معتمدة أم زلة لسان، قالت شيرين: “إساءة متعمدة، مش عايزة الحقيقة.. كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة، لأنه بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش قدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

أما الهضبة عمرو دياب، فالتزم الصمت كعادته عن تعرضه لأي هجوم، واكتفى فقط بنشر فيديو للرد على “شيرين” ظهر فيه يؤدي تمارين قاسية داخل صالة “الجيم” ليبرز رشاقته وحيويته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار