تنشغل النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، هذه الأيام، بتسجيل أغنيات جديد، وظهرت في صورة حديثةبرفقة الشاعر الغنائي أيمن_بهجت_قمر، بصورة نشرها الأخير عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن قمر عن تعاونه مع شيرين بأغان جديدة، في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام_حبيب.

ظهرت شيرين في الصورة إلى جانب الموزع الموسيقي طارق مدكور، والموزع محمد النابلسي، وعلق أيمن بهجت قمر قائلاً: “إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين”.

وظهرت شيرين داخل استديو التسجيل، دون مكياج نهائيا وبوجه ممتلئ، مرتدية ملابس كاجول “تانك توب” باللون الأسود، وتضع وجهها على كتف الموزع طارق مدكور.

كانت جهات التحقيق في أكتوبر، أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية القبض عليه في واقعة اتهامه بتهديد شيرين وابنتيها مريم وهنا.

وأكد جميل سعيد محامي حسام حبيب أن واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب كانت في العاشرة مساء يوم الأحد ٢٢ مايو/آيار، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا حسب قوله، بعدما قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين آخرتين.

وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو_أديب، إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلافاً نشب بينهما، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليفاجأ بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

وتابع: (أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا).

وأكد أن وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

اضاف: (حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات).

اقرأ: شيرين تبكي: أمه كتبت وأنا بدي رجال وحاولت كل حاجة عشان أموت – فيديو

من جهة أخرى، نفت شيرين خبر عودتها لطليقها الفنان المصري حسام_حبيب، وأصدرت بيانًا صحافيًا جاء فيه: (تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة)

اقرأ: شيرين: دموعكم غالية علينا

واضاف البيان: (شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني)

وكانت شيرين أعلنت خبر طلاقها عبر الجرس، وأدلت بتصريحات حصرية بإتصال مع الزميلة نضال_الأحمدية.

شيرين: حسام سرطان وكنت عايزة أجمد بويضاتي من غير الأجنة بتوعه – فيديو

شيرين في الاستديو بدون ماكياج - صورة
شيرين في الاستديو بدون ماكياج
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار