لا تزال أصداء حلقة الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب في بودكاست Big Time، مع المذيع عمرو_أديب، والفنانة أصالة نصري، تشغل عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الحلقة تحدثت شيرين لأول مرة عن أسرار حياتها الشخصية، وعلاقتها بابنتيها (مريم)، (هنا).

قالت شيرين: (مريم وهنا كل واحدة منهما شخصية مختلفة عن الأخرى).

تابعت: (الكبرى مريم، تتمتع بشخصية فنية وتستطيع العزف بجدارة على البيانو، وتقارب في موهبتها الموسيقار اليوناني الشهير يانّي).

اضافت: (مريم تتمتع بشخصية قوية وقيادية، تفاجأت بها عندما حدثتني مديرة منزلي لتخبرني بأن المنزل يحتوي على ثعبان، بينما كنت اتواجد في الرياض، فاتصلت بمريم لأسألها عن موقفها من هذا الثعبان وكيف ستتعامل مع الموقف، لقيتها بتقول وإيه يعني؟ هيعمل لي إيه الثعبان يعني؟ ما أنا أمسكت به قبل كده).

وعن ابنتها الصغرى هنا قالت: (صاحبة شخصية عاطفية، فهي تحب تجمع العائلة والجو الأسري الدافئ، وتحب العيش في هذه الأجواء اللطيفة التي حرمت منها بسبب انفصالي عن والدها).

اضافت: (هنا تقيم حالياً في منزل قريب مني، هو منزل صديقتها التي تعيش برفقة شقيقتها ووالديها وجدها وجدتها، هنا بتحب اللمة وبتحب تعيش في جو عائلي، عايشة حاليا مع صاحبتها التي تجمعني بعائلتها صداقة أيضاً، لها شقيقة كبيرة وتعيش مع أبيها وأمها وجدها وجدتها والخدم، هنا تحب هذه الأجواء).

وأكدت شيرين أن ابنتها طلبت منها أن تتركها تعيش في أجواء العائلة داخل منزل صديقتها، وأنها لم تمانع بدورها أو تحرمها من هذا الأمر، طالما أن هذه رغبتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار