بعد فضيحةٍ من أثقل العيارات والمستويات اللا أخلاقيّة واللا إنسانيّة، حصلنا عليها موثّقة بالصوت كسبقٍ صحفي، عرضت والد زوج شيرين حسام_حبيب، يخطّط بخبثٍ لسرقة النجمة المصرية ويشتمها مُظهرًا كراهية شديدة نحوها واستعلاء طبقيّ مُقيت.

هنا تفاصيل الفضيحة بأكملها والتي هزّت الوسط الفنيّ الشرقي كلّه: إقرأ: خاص فيديو خطير حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه!

أصبح (السوشيال ميديا) بحالة استنفارٍ وغضب بعدما فضحنا المخطط الذي يطال شيرين ويهدف لإتعاسها وسرقتها والقضاء عليها تدريجيًّا.

هي نجمةٌ مصرية كبيرة لامعة مُحاطة بأعداء كثر في أقرب دوائرها الإنسانيّة والمعرفيّة.

المستمعون الذين عشقوا صوتها وإحساسها بعدما قدّمت مسيرة فنيّة مُشرّفة بها عشرات الاختيارات الصائبة، أعلنوا تضامنهم معها، مطالبين إياها بإتخاذ قرار مصيري هام ينهي كلّ هذه المؤامرات التي تُحاك ضدها.

إقرأ: فضيحة جديدة لوالد حسام حبيب بعد التسجيل الصوتي – فيديو صورة

نحن لا نحبّذ سياسة التدخل بشؤون الفنانين الشخصيّة، لكنّ عندما يتأثّر مناخهم الفنيّ بأزماتهم ومشاكلهم الخاصة، فتتراجع عطاءاتهم، نشعر بواجبٍ مهنيّ يفرض علينا ضرورةَ توجيههم ومحاولة إيقاظهم ممّا يسيرون نحوه من سقطات، قبل فوات الأوان.

شيرين ليست فنانة عادية من الصفوف الثانويّة، بل حالة فنيّة مصرية عربية واسعة تتسيّد المراتب الأولى منذ انطلاقتها.

أي أنّنا أمام نجمةٍ كبيرة، وُجب علينا مطالبتها بإيقاف المعتدين المقرّبين منها، وإسقاط مخططاتهم، فالعودة لنشاطها الفنيّ المعتاد والكثيف والذي لطالما أسعدنا وأمتعنا وأطربنا.

(كلنا شيرين) هاشتاق دخل لوائح الترند في أكثر من وطنٍ عربي، وآلاف رددوا اسم المصرية الجميلة التي لا تستحق العيش مع قلوبٍ بشعة وحاقدة وناقمة.

فلتصرخي شيرين عاليًا أمام جمهورك المحبّ والداعم لكِ في كلّ الأزمات، كلّنا ننتظر منك موقفًا كبيرًا وجريئًا منكِ يمنعهم من ايذائك فمحاولة القضاء على ما تملكين من رصيدٍ فنيّ وماليّ وإنسانيّ.

تعبتِ كثيرًا حتّى أصبحتِ شيرين، لا تسمحي لهم بتحطيم كلّ ما حققتِه.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار