حالة نجاح كبيرة حققتها الفنانة المصرية شيري_عادل بمسلسل “جروب الدفعة”، والذي يعرض على قناة ON وON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

لاقى العمل حالة نجاح كبيرة خلال عرض اولى حلقاته، خصوصاً أن المسلسل يتناول عدة شخصيات من واقع المجتمع المصري، تتصدره الفنانة شيري عادل والتي تجسد شخصية “ندى”.

اقرأ: الجرس تصدق كالعادة وشيري عادل تحتفل بعقد قرانها – صور

تظهر شيري خلال أحداث الحلقات الأولى بدور كوميدي رومانسي وتدور الأحداث في إطار تشويقي حول مجموعة من الطلاب في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة أحداث مختلفة من خلالها يتم طرح عدد من المشاكل التي تواجه الشباب في هذا السن.

يشارك في بطولة المسلسل عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، ماركو إدوارد، صفاء الطوخي وأحمد ماجد ومحمد عادل وكريم صبحي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

أخر أعمال الفنانة شيري عادل هو مسلسل (أيام)، الذي عرض على شاشة التليفزيون في الفترة الماضية، وشارك في بطولته حورية_فرغلي، رياض الخولي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، مي القاضي وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أسامة.

ويبدو واضحاً أن شيري بعد زواجها من الممثل طارق صبري، اصبحت أكثر نشاطاً وتألقاً، حيث انعكست حالة السعادة التي تعيشها في حياتها الزوجية على حياتها العملية، عكس ما كانت عليه فترة ما قبل الزواج، حيث اختفت لفترة طويلة عن الأنظار.

وتحدثت شيري عن تفاصيل قصة حبها لزوجها الفنان طارق صبري، وكيف بدأت علاقتهما.

قالت خلال لقاء حديث لها في برنامج ذا انسايدر بالعربي”: “بنعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل (بنات سوبر مان) وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة”.

وعن سؤال متى بدأت قصة حبهما اجابت: “مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي”.

وتابعت: “أنا شخصية بتتكسف تتكلم، معرفش إيه اللي بيخليني في التمثيل متكسفش، لكن حاجة مهمة أنا مش بيمنعني إني أظهر كتير غير إني بتكسف.. أنا بحب لما أطلع يكون عندي حاجة أقولها”.

وأضافت، أنها ستتعاون مع زوجها طارق صبري في عمل جديد “هنعمل مع بعض مسلسل لكن لسه مش عارفين في رمضان ده ولا اللي بعده”.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صور

شيري عادل انفصلت عن زوجها الأول الداعية الإسلامي معز_مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار