أعلن الفنان صابر الرباعي دعمه للنجمة لطيفة التي قالت إنها تتعرض لحربٍ خفية تمنعها من الغناء في تونس، بعدما ألغيت حفلاتها هناك، وكتب: (انت فنانة نعتز ونفتخر بك و تاريخك الفني يشهد على ذلك، مكانك محفور في قلوب محبيك من كل العالم وخاصة في تونس التي شرفتيها و لازلت. امضي قدما صديقتي و لا تكترثي، تونس تعتز بك و بكل مبدعيها).

النجمة التونسية كانت استنجدت بوزير الثقافة التونسي بسبب الحرب التي تدار ضدها لإبعادها عن الساحة الفنية، وأبدت غضبها بسبب الغاء حفلاتها داخل وطنها.

كتبت: (جمهوري الغالي فى بلادي تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربي، ولكن للأسف هنالك حملة ضدي لا اعرف مصدرها ولا سببها، اعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس اولا فقبل موعد الحفل الذى أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بأن الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا اعرف).

تابعت: (كذلك كان هنالك اتفاق بيني وبين الله الفاضل مهدى السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20 /8. ابلغني اليوم ان الحفل الغي أيضا، أتمنى اجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معي منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها. واعتذر مره أخرى لجمهوري وولاد بلادي في كل تراب الجمهوريه التونسية. احبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير».

صابر الرباعي يدعم لطيفة
صابر الرباعي
Copy URL to clipboard







منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات









منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار