أما أن يقول الصبي ما قاله فنسأل قبل عرض التفاصيل: من يدعم هذا المعتوه اللبناني الذي يتحدث باسم روتانا وكأنه مكلف من سالم الهندي نفسه..

وما موقف الهندي من هذه المهزلة؟

يبدو أن الحرب التي يشنها البعض ضد النجمة فلة الجزائرية لن تنتهي قريبًا، ووصل الأمر أن يهددها أحد الصحافيين اللبنانيين بالوقوف بينها وبين إدارة روتانا التي كانت تنوي تكريمها والتعاقد معها مجددًا.

وتابع :(وقلت لحالي ياصبي بتضلها فنانة صاحبة صوت مهم واجب عليك تدعمها لانو قلبي طيب وبنسى الاساءة بسرعة وخاصة انه ماحدا بيجيب سيرة اسمها لانها اتبخرت بسبب سوء تصرفاتها ونواياها الدائمة مع كل العاملين بالوسط الفني بما فيهم شركة روتانا ( وبوستاتي تشهد لي اني بكتب عنها اجمل مايكتب ).
كما سخر من الفيديوهات التي نشرتها مؤخرا قائلا#: (وكل يومين بنلاقيها طالعة لايف وبتنزل تصريحات وتخبيص ( بلا وعي ) والمطلوب مننا كمنابر اعلامية نغض بصر وسمع وماننشر شي. ليش لانه الست فلة قررت انها تسحب تصريحاتها اللي صرحت فيها من تلقاء نفسها كان فيكي تدخلي عالخاص وتطلبي مني حذف الفيديو بكل محبة كنت ححذفه. بس طالما حضرتك عم تكتبي عالعام بهالطريقة الشوارعية والسوقية مش رح احذف الفيديو ورح ادعم توزيعه عكل المنابر الاعلامية وبلطي البحر هالكلام الك ولغيرك لكل حدا مابيحترم حالو
والبوست هاد مش للحذف .. وحلقة تكريمك وتكريم مشوارك الفني ومشروع رجوعك لروتانا يعتبر ملغي من الان امثالك لايستحقون الدعم. اقسم بالله قسم احاسب عليه انك لن تعودي لأمجادك الفنية مهما كلف الأمر.

فلة تعجبت كثيرا من الهجوم والحقد غير المبرر، وأكدت انها لم تقل ولا كلمة ضد هذا الصحافي ، مشيؤة ان صفحتها على الفايسبوك تم اختراقها وانها ليست مسؤولة عن اي تعليق ينشر عليها.

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار