وجهت الممثلة السورية صفاء_سلطان، رسالة تهنئة لمحبيها بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٢، وتمنت أن يكون عاماً مميزاً وسعيداً وأفضل مما سبقه.

كتبت صفاء رسالة مطولة تحدثت فيها عن معاناتها عام ٢٠٢١ بسبب اصابتها بعدة جلطات.

وقالت صفاء: (بأخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وانا متل مااتعودت وماشيه على قاعده بحياتي (الضربه يلي مابتقتل بتقوي) الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعدده وايام صعبه كتير مرقت عليي وعلى بنتي واهلي واصدقائي واحبابي رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام 2022).

تابعت: (ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت اقنعه عن اكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقه الكذابه وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول الف حمد وشكر يارب انك خلقتني قويه وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب انها تفقدني اسفه حبيبتي وبعدها اخواتي وامي وابي ويارب تقدرني كون متل ماتعود عليي الكل كون سند وفرحه لكل يلي حوليي ….عام جديد مليان اعمال ونجاحات وسعاده وراحة بال ان شاء الله بسم الله وتوكلت على الله …ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وانتوا بألف خير).

صفاء تزوجت مرتين في حياتها، وليس 3 كما يشاع، مرة من والد ابنتها ومرة تزوجت زواجًا سريًا، ولم يحدث أن تزوجت من الفنان طارق مرعشلي الذي ترددت الشائعات حول ارتباطهما.

تابعت أنها تنتمي لأسرة أردنية سورية، تزوجت كل بناتها زواجًا تقليديًا، ومن هنا قبلت سلطان زيجتها الأولى لشاب من معارفهم يقيم بأمريكا بعد انتهائها من الدراسة الثانوية مباشرة، ولكنها اشترطت عليه أن تكمل دراستها ووافق.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اضافت أنها أنجبت ابنتها إميلي وانفصلا قبل إتمام 5 سنوات، مشيرة إلى أنها توقفت عن حبه عندما أحبها هو، بسبب المعاملة، وأنه خلق منها شخصية جديدة بسبب ما وصفه بها قائلا: “يا الله أنتي كأنك من ذوي الاحتياجات الخاصة”، لأنه رآها بلا منفعة حيث كانت تحرص على نظافة المنزل والتزين فقط ولم يكن لها أي تجارب بالحياة، فلما وصفها بذلك استفزها لدرجة أنها تعلمت اللغة الإنجليزية في 40 يوم.

كما أعلنت لأول مرة أنها تعرضت للعنف الزوجي، وتلقت لطمة على وجهها من زوجها الأول، وردت له الضربة، واتخذت قرارًا بالانفصال، مؤكدة أن ما شجعها على هذا القرار هو تلقيها الضربة في مرحلة نضجت فيها شخصيتها، وأصبحت مستقلة وأم عاملة ودارسة.

أردفت أنها تزوجت للمرة الثانية سرًا لأنها أحبت هذا الرجل، لكنها انفصلت عنه لأنها لم تعد تتحمل فكرة أن تصبح زوجة في السر رغم المحبة التي تكنها له.

وبصراحة شديدة أكدت صفاء أنها أخبرت ابنتها إملي التي ارتدت الحجاب في عمر الـ12 ولم تداوم على ارتدائه، أن لها حرية الاختيار إن لم تكن مقتنعة به أن تخلعه، فاكتشفت أن ابنتها تعرضت لغسيل مخ على يد إحدى معلماتها بالأردن.

شددت على أنها ليست ضد الحجاب بل إنها قد ترتديه في وقت من الأوقات، ولكنها ضد الطريقة التي ارتدتها به ابنتها دون اقتناع، فكانت بعض معلماتها يقلن لها “شوكة خلفت وردة، وأمك على النار وأنتي على الجنة”، ولما خلعت إملي الحجاب صاروا يقولون “يا كافرة قلعتي بنتك الحجاب”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار