انتشرت صورة لزعيم الكوميديا العربية عادل_إمام حيث تمكّن الكبر منه وأطل بشعر أبيض وبوجه مجعد وكأن عمره أكثر من 90 عامًا، وقيل إنها أجدد صورة له منذ سنوات.

اقرأ: عادل إمام هل أصيب بكورونا؟ – خاص

الغريب أن البعض صدّق الصورة وتداولت بشكل كبير على السوشيال ميديا دون التأكد من صحتها، وكان إبنه رامي نشر منذ عامٍ صورة جمعته مع والده وعبر عن سعادته الكبيرة به وبكل مسيرته الفنية الرائعة والمكللة بالنجاحات.

الصورة ليست حقيقة إنما عدلت بواسطة الفوتوشوب أو من خلال تطبيق على الأجهزة الذكية والتي باتت متاحة بشكل مجاني وأسهل بكثير من تطبيق الفوتوشوب المعقد والذي يحتاج إلى دورات تدريبية عالية ودقيقة.

اقرأ: ابن عادل إمام يوضح حقيقة تدهور حالة والده الصحية

على مدار سنوات طويلة أدخل الإبتسامة إلى قلوب الملايين من خلال أعماله وخفة دمه والكوميديا التي يقدمها عادة وفشل الكثيرون بأخذ مكانه أو الوصول إلى مستواه الكوميدي.

قرأ: صورة نادرة لعادل إمام وزوجته

لقب بالزعيم لأنه يعلم جيدًا ماذا يختار وكيف يقدم شخصياته مستخدمًا أسلوب السهل الممتنع، كل مسرحياته كانت تنتقد حكومته المصرية والحكومات العربية والمخابرات والزعماء ورجال الأعمال بطريقة كوميدية رائعة، أضحكنا عالدل إمام في زمن أصبحت الضحكة حاجة مثل رغيف الخبز.

على الكل احترام النجوم الكبار الذين قدموا الإبتسامة والأعمال المشرفة للدول العربية كلها، وأن لا يعتدوا عليهم بصورة مفبركة أو معدلة أو بأخبار خبيثة وكاذبة.

اقرأ: عادل إمام لماذا غاب عن جنازة سمير غانم

سارة العسراوي – بيروت

الصور المفبركة لعادل إمام
الصور المفبركة لعادل إمام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار