اعترفت الفنانة السورية أصالة نصري في إحدى اللقاءات أنها لجأت لطبيب نفسي ليساعدها على التخلّص من الفترات الصعبة التي عاشتها في بداية العام 2020 خصوصًا بعد إنفصالها عن زوجها طارق_العريان.

طبيبها النفسي محمد النحاس نشر صورة من ألبومها لا تستسلم” وتحدث عن حالتها النفسية السيئة وكيف أكملت بقوة ولم تستسلم لليأس أكثر.

اقرأ: شام أصالة نصري على البحر وماذا ارتدت؟ – صورة

وقال: “في رحلتنا بنختبر الآلم بدرجات، ولحظة عُنق الزجاجة اللي بنختبر فيها أعلى درجات الآلم عندنا الإختيار نستسلم ونرجع للقاع أو نقف لنفسنا ونعدي الصعب ونكمل.. ساعتها إبداعنا بيكون مختلف ومُلهم، وكل خطوة بنمشيها لنفسنا بتقّربنا أكتر للسكينة والسلام الداخلي

اقرأ: شقيق أصالة يلحق بطليقها طارق العريان – وثيقة

أصالتي تألمت فأبدعت، اختارت تُدرك الموجود وتقدّره فتخطت الصعب وبقت النسخة الأفضل والأحب ليها ولينا لا تستلم هو عنوان المرحلة وعنوان ألبوم لا يمكن وصفه فقط بكلمات، يتحس في كل حرف وأنت بتسمعه…مليون مبروووك يا اختي الحبيبة جدا”

أصالة ردت على طبيبها ولم تخجل من كلامها، لأن زيارة الطبيب النفسي ليس معيبًا، بل أغلبية سكان الوطن العربي بحاجة ماسة إلى شخص يحدّثه عن مشاكله النفسية نتيجة الحروب والأوضاع الصعبة في عالمنا العربي.

ردّت على طبيبها وقالت: “مصطفى الغالي الله يسعدك ويخلّيلي قلبك ويحفظ عيلتك وتضلّ أخي اللي بيدلّعني وبيراعيني وبيفهمني وبيداويني”

طبيب أصالة نصري
طبيب أصالة نصري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار