حلت لورا طليقة الفنان شريف_منير، ضيفة على المذيعة نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، حيث تحدثت لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من منير، وهو ما أثار ضجة خلال الفترة الماضية.

وكشفت لورا أنها تفاجأت بطلاقها شأنها كشأن عامة الناس، من خلال البوست الذي نشره شريف منير على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها لم تعاتبه على ما فعل.

فيما وصفت لورا تصرف زوجها السابق بأنه لم يكن لطيفًا بأي حال من الأحوال، خاصة أنه قد أزعج ابنتيهما كاميليا وفريدة.

وكانت لورا اعتزلت التمثيل بعد زواجها من شريف منير، حيث كانت قد شاركت في عدد من الأعمال المهمة أبرزها: فيلم “البطل”، وفيلم “سوق المتعة” وغيرها.

إقرأ: ابنة شريف منير تنفي طلاقها باللهجة المغربية! – صورة

كان الفنان شريف منير أعلن انفصاله عن زوجته وذلك من خلال منشور عبر حسابه وكتب: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شي قسمة ونصيب واتمني لها كل خير”.

يأتي هذا، بعدما حدث خلاف كبير بين لورا عماد وابنتيها من زوجها شريف منير في شهر أغسطس 2022 الماضي عبر مواقع السوشيال ميديا، وقامت والدتهما بكتابة رسالة لهم عبر صفحتها الشخصية قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي».

وقالت لورا عماد لـ ابنتيها: بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

وعلقت فريدة شريف منير على رسالة والدتها لورا عماد قائلة: ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس.

كما علقت كاميلا الابنة الثانية: عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح، ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار