فجرت السيدة مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اعلنت اليوم أن زوجة طليقها النجمة السورية أصالة_نصري، اقتحمت منزلها مع زوجها فائق حسن، أثناء تواجدها في أمريكا واخذت أغراضها كلها من المنزل.

اقرأ: مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو

وقالت مارتا في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل: “أنا رجعت من السفر وجيت على البيت وبنتي معايا وفي ناس بتشتغل بالبيت”، زاعمة أن أصالة هي اللي كانت موجودة في منزلها برفقة زوجها فائق حسن لتتخلص من أغراضها بحسب روايات الجيران.

وكشفت مرتا حامد عن مكالمة بينها وبين طليقها فائق حسن وقالت: أخبرني بأنه سيأخذ أولاده هو والنجمة أصالة زوجته الحالية، متابعة: “عايزة تاخد بيتي وتقيم فيه مع طليقي”.

اقرأ: طليقة زوج أصالة الرابع تشبه أنجلينا جولي – صور

وأضافت بأنها أرسلت رسالة إلى النجمة أصالة زوجة طليقها فائق حسن تخبرها فيها بأنها لا تسمح بالتعدي على خصوصيتها، مشيرة: “بيتي وبيت أولادي خط أحمر”.

وأختتمت: “أنا عايزه الكل يسمع أصالة وفائق أخذوا أغراضي والجيران شاهدين وشافوا أصالة في بلكونة غرفتي وين أغراضي هذه خصوصية هيدا عيب وفي شغالة هنا يتشهد، كل جيراني اللي شافوا أصالة ببلكونة غرفتي كلهم عندي وشاهدين.

ومنذ قليل، حصلنا في الجرس على فيديو حصري، يوثق لحظة استعادة مارتا لأغراضها التي سرقتها أصالة، حيث ابلغت مارتا شرطة دبي واستغاثت بها، وعلى الفور عملت الشرطة على ارجاع جميع الأغراض إلى صاحبتها الأصلية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار