دافع الفنان المصري محمود المهدي عن نفسه، بعد تصريحات طليقته الممثلة منة_عرفة عن تعرضها للخيانة في برنامج The Blind Date Show.

وخرج المهدي في مقطع فيديو، وقال: “أنا حابب أدافع عن نفسي.. جاتلي رسائل مستفزة عن إني طلعت خاين.. صبرت وقلت يمكن إنها تطلع تقول محمود مالوش دعوة بالخيانة.. لكن من حقي أدافع وأثبت إني مش خاين”.

ونشر المهدي رسالتين نصيتين تبادلهما مع منة عبر خاصية الرسائل الخاصة في إنستغرام، حيث تظهر منة تعتذر له عن أمر حاصل بينهما، دون الكشف عن تفاصيل الواقعة.

اقرأ: منة عرفة تعاني من الحسد! – فيديو

تضمنت إحدى الرسائل، كلام من محمود كتب فيه: “يا ريت عقاب ربنا يعلمك في المستقبل صدقيني مكسبتيش أي حاجة من كل اللي عملتيه غير انك رخصتي نفسك”، وجاء رد منة حينها: “متزعلنيش على نفسي أكتر من كدا ونبي يا محمود”.

وفي رسالة أخرى، كتبت منة: أنا أسفة أنا قلتلك عملت كدا ليه”.

كما استهجن الفنان طريقة طليقته بالرد على الأسئلة الخاصة بزواجها، قائلًا:”كان الرد في المقابلة تقول محصلش نصيب أو ربنا ما كرمش.. مش لازم تطلّعي الناس وحشة.. الموضوع أسهل من كده بكتير”.

كانت الفنانة المصرية منة عرفة، حلت ضيفةً على برنامج The Blind Date Show وتحدثت خلال الحلقة عن سر فشل علاقاتها العاطفية.

وبعد توجيه سؤال لها عن علاقاتها السابقة: بما إنك دخلتي في علاقتين أو تلاتة في حاجة خليتكم ما تكملوش؟”، اجابت منة:

“ليه هو أنا هسيبه علشاني، ما أنا هسيبه علشانه هو، زي مثلا الخيانة”.

وبعدما اعتبر الكثيرون أن تصريحات منة تؤكد تعرضها للخيانة، عادت لتوضح الأمور من خلال فيديو نشرته على صفحتها قالت فيه إنها لم تتحدث خلال الحلقة عن خيانة طليقها لها، كما لم تكشف عن اسباب انفصالها الحقيقة حتى الآن.

طليق منة عرفة يدافع عن نفسه ويتهمها بالخيانة!
منة عرفة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار