تعرض الفنان السعودي، عبدالمجيد عبدالله لهجوم عنيف، بعدما أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة تزامنا مع شهر رمضان الكريم، تحمل عنوان (سامح الله احتياجي)، وقال عبدالمجيد عبدالله، في تغريدته: (سامح الله احتياجي) توزيع البطل عصام الشرايطي من الألبوم 2020).

بعد نشره للتغريدة، إنهالت عليه التعليقات السلبية، حيث رأى العديد من متابعيه، أن إطلاق أغنية في الشهر الفضيل أمر غير مستحب، وعلق أحدهم: (أتوقع غلطة تنزل تغريدة في هذا الوقت والساعة مصلين الفجر وصايمين وتقول ألبوم منت صابر أقلها بالليل غلطة الشاطر عشر وعبدالمجيد بمليون).

ليرد عليه عبدالمجيد عبدالله قائلا: (جزاك الله خير يا بوسليمان وتغريدتي ماهي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي مو عاجبه لا يدخل).

لكن الهجوم لم ينتهي، الأمر الذي دفع عبدالمجيد عبدالله، لتوجيه رسالة أخرى لمنتقديه قال فيها: (يا جماعة أنا بحكي مع جمهوري والواحد ماعنده شي صارت مشكلة، اللي مايعجبه لايدخل واذا تعتبرو الأغاني حرام ترى غيركم يشوف غير كذا).

وتابع: (لا تدوشونا الله يصلحكم وكل واحد داخل المنشن مفتي ويشتم كفاكم النظرة الدونية للفنانين، ترا فيهم خير أكثر من بعض ناس كثير، والدولة ماقصرت معترفة بالفن وكفى).

عبد المجيد عبد الله

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار