طالبت الممثلة المصرية منة_شلبي من المهرجانات المصرية تكريم الممثلة المصرية القديرة عبلة كامل البعيدة عن أجواء التكريمات والاحتفالات، وكتبت:

(سؤال.. السادة القائمون على مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. حتى لو مش عايزه تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين)

اقرأ: أشرف زكي يدافع عن منة شلبي: البني آدم له حقوق

وتابعت: (أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر.. ‏ربنا يطول في عمرها)

منة كانت أول فنانة تستذكر عبلة في حين أو رؤوساء المهرجانات يتناسون النجوم الذين طبعوا عصرًا بكامله مثل عبلة كامل وغيرها من الممثلين لمخضرمين في عالم التمثيل والفن.

المذيعة المصرية لميس_الحديدي قالت إنها تواصلت مع عبلة كامل التي عبرت عن سعادتها بذكر اسمها، لكنها لا تستطيع مغادرة منزلها كثيرًا لأسبابها الخاصة والتي لم تذكرها.

اقرأ: عبلة كامل لم تعتزل.. انتبهوا من هؤلاء المخادعين! – وثيقة

وقالت الحديدي في برنامجها (كلمة أخيرة): اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية. وقالت عبلة إنها ممتنة وسعيدة جدا بمطالب تكريمها وأكيد يشرفها.. ومعندهاش مانع وبتحب تتكرم في بلدها، بس هي مبتقدرش تخرج كثيرًا أو تحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بها، فرحانة ان هناك من لا يزال يتذكرها)

وكانت آخر إطلالة لعبلة كامل في مسلسل (سلسال الدم) الذي طرح العام 2018 أي قبل 5 سنوات، ومن بعدها غابت كليًا عن الرأي العام والإعلام.

Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار