زار المذيع اللبناني علي ياسين مع كاميرا تلفزيون الجديد منزل عارضة الأزياء اللبنانية العالمية إلى منزلها الجديد في بيروت – لبنان.

قالت إنها سعيدة بكل شيء جديد وجميل، كما سألها علي عن القوة التي تحلت بها بعد دخولها عالم عرض الأزياء بعد عمر الـ 30 وردت قائلة إن كل العوامل اجتمعت لصالح إنخراطها بهذا المجال على الرغم من أن أول إجتماع عمل لها مع وكالة “إليت” لم تكن متأملة بالقبول، لكن الواقع كان عكس ذلك وكانت الموافقة أسهل وأسرع من ما توقعت.

وفي هذا السياق سألها علي ياسين عن رحلتها الأخيرة إلى باريس وما الذي تحضر له فكشفت نور أنها وقعت على عقد مع مجوهرات “بوشخان” لتكون الوجه العالمي لهم في كافة حملاتهم الإعلانية وعلقت قائلة إنها متحمسة وسعيدة جدا وأن رحلتها كانت في الأسبوع الماضي حيث تم تصوير كل ما يتعلق بالحملة في باريس.

وعن سبب بقائها في لبنان في حين أن عملها في الخارج ولديها القدرة للسكن في اي بلد آخر، قالت نور إنها ما زالت متمسكة في البلد ومتعلقة به على الرغم من كل الصعاب وذلك للبقاء إلى جانب أقربائها وأحبائها.

وعن غيرة زوجها قالت نور إنه كان من المستحيل أن تنجح لو كان زوجها يغار عليها، وقالت أنها تضع حدود على وسائل التواصل الإجتماعي كي لا تصل الى خصوصيتها وخصوصية منزلها. كما أخبرت تجربتها مع التنمر في صغرها مشيرة إلى أنها تحاول أن تحمي ابنتها من هذه الظاهرة.

وردت نور عريضة على الشائعات والتعليقات التي تطالها لعدم ظهور زوجها معها قائلة إن عدم ظهوره هو بناء على طلبه فهو لا يحب الظهور لكن ليس هناك أي صحة لخبر طلاقهما أو إنفصالهما و حين طلب منها علي إظهار شيء يجمعها مع زوجها ولا يمكن أن تستغني عنه ذهبت وجلبت له الخاتم الذي تقدم به جورج لها بالزواج.

وبعد الإنتهاء من تحضير قالب الحلوى قاموا بجولة في غرفة إبنتها آيلا وكان من اللافت وجود هاتفين لها في الغرفة والكثير من الأغراض وفي حديث خاص بين علي وآيلا أخبرته عن حبها لجدها وأحضرت لعبتها الأحب على قلبها لأن أمها أحضرتها لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار