نشر الفنان المصري عمرو_دياب صورة لفتاة جميلة على صفحته على الإنستغرام، ورغم أنه كتب إسمها إلا أن البعض إتهمه بخيانة زوجته دينا_الشربيني وانتهاء العلاقة بينهما.

الفتاة ليست غامضة إنما فنانة يونانية إيريني بابادويلو جمعته معها علاقة عمل وأغنية جديدة لا علاقة حب كما حاول البعض تسريبه إلى الإعلام.

اقرأ: عمرو دياب وديو مع اليونانية إيريني بابادوبلو – فيديو

أما لم فكرة الخيانة شائعة في مجتمعاتنا العربية خصوصًا؟

فلأن نسبة الطلاق في العالم العربي مرتفعة بسبب الخيانة التي تشكل أكثر من 39% من نسبة الطلاق.

الخيانة الزوجية مشكلة اجتماعية تؤرق العديد من النساء وتدفع بهن إلى دائرة من الشك والتخوف من المستقبل.

لماذا يخون الرجل؟

علماء الاجتماع والنفس قالوا إن الخيانة تقع عند تزايد الأعباء النفسية والاجتماعية والاقتصادية على الرجل مما يدفعه للتفكير في امرأة أخرى تكون ملاذًا أو هروبًا من المسؤولية إلا أن الأسباب المؤدية للخيانة تتعدد وترد في بعض أحيانها إلى جذور العلاقة الزوجية وعدم الانسجام بين الزوجين فكريًا أو عاطفيًا مما يدفع بهما إلى العيش في فراغ مشترك يقودهما إلى خلافات متعددة تكون بداية للانهيار الأسري.

اقرأ: عمرو دياب يده على فخذ دينا الشربيني – صورة

وتقول دراسة أخرى إن انشغال المرأة بشؤون المنزل وتربية الأطفال بعد الزواج دون الالتفات إلى تجديد مظهرها وتنمية ثقافتها تجعل الرجل ينصرف إلى امرأة أخرى بحثًا عن التجديد والمتعة.

إذاً لا أسباب علمية أو اجتماعية لخياة عمرو لدينا، فالثنائي يشبهان بعضهما فكريًا واختارا بعضهما وتزوجا، كما أن دينا لا تنشغل كثيرًا عن عمرو بل ترافقه في كل حفلاته ونشاطاته اليومية.

الصورة التي نشرها عمرو
الصورة التي نشرها عمرو
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار