علق الفنان المصري عمرو سعد على الأزمات التي تواجهها مصر سواء بشأن ما يحدث في ليبيا، أو إعلان إثيوبيا رسمياً البدء في ملء سد النهضة.

كتب عمرو عبر صفحته: (نثق في استمرار تدفق النيل كما تدفق لآلاف السنين قدر الثقة في توحد الشعب المصري خلف قيادته السياسية المخلصة ونثق ان حدود مصر ستظل آمنة قدر ايمان وعزيمة وصدق مقاتليها).

تابع: (وسيعلم الجميع وليس للمرة الأولي أن الأزمات مهما كانت قوتها لا تستطيع كسر مصر بل علي العكس لا تزيدها الا صلابة وكرامة وايمانا بعدالة القضايا وسيتعلم الجميع ممن سولت لهم أنفسهم أمراً ان المصريين لا تزيدهم هموم الزمن الا عنادا لتجاوز المستحيل فالأزمات منحة من الله للمصرين وليست محنة ..، منحة من الله لتوحيد الهمم درسا لكل من تهاون واستهان).

أضاف: (درس الكرامة المصرية التي تجري في العروق كمجري النيل علي الارض المقدسة وسيظل الشعب المصري صاحب جذور التحضر الإنساني مهما فعل الزمن او دفعه الإهمال حينا للإهمال او دفعته الظروف يوما لاختيارا ليس علي الطريق الصحيح سيظل المصري يحمل چينات الإبداع والتحضر والكرامة حتي لو لم يحمل جيبه مجموعة من أوراق باليه اعتقد الأغبياء انه بها يستطع شراء الحضارة او الإنسانية ستبقي مصر والمصريين كما حفظها الله غير منقوصة نقطة ماء او حبة رمل وسيشهد الجميع ان من صنع شمس الحضارة يوما لا يغيب).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار