حضر النجم المصري عمرو_يوسف، الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، والتي اقيمت في مدينة العلمين الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي.

التقى عمرو بالمذيعة بوسي_شلبي خلال الحفل، والتقط صورة تذكارية معها، نشرتها بوسي عبر صفحتها، لكن بعدما اخضعتها لفيلتر غير من ملامح عمرو تماماً ووضعت له ماكياج!

عمرو نشر صورة أخرى له بعد استلام جائزته، ولكن بدون استخدام أي فيلتر، ليبدو الفرق واضحاً وشاسعاً بين صورته والصورة التي نشرتها بوسي.

علق عمرو ممازحاً على الصورة وكتب:

(حفل مهرجان الدراما في العلمين وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني).

ومهرجان القاهرة للدراما حدث سنوي ضخم يتم اقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة، تحت رعاية مهرجان العلمين الجديدة، الذي تقوم بتنظيمه شركة كاونسل ماسترز، بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة في مختلف المجالات، وساهموا في رفع راية الوطن، وقاموا بتمثيل مصر في المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال في تشكيل الوعي ونشر الثقافة المصرية في جميع انحاء الوطن العربي.

شهد الحفل عدد عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم إلهام شاهين، ومنى زكي، ومحمد رمضان، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وإيمان العاصي، ومحمد رياض، وبيومي فؤاد، وداليا البحيري، وسامح حسين، وأحمد سلامة، وآدم الشرقاوي، وأشرف زكي، وروجينا، وعدد كبير من الفنانين والفنانات.

عمرو يوسف
عمرو يوسف
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار