حضرت الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، ندوة تكريمية، في مؤسسة (أخبار اليوم)، بعد النجاح الذي حققته في شهر_رمضان الماضي بمسلسلها (لحم غزال).

خلال الندوة وجه أحد الصحافيين سؤالاً لغادة عن المخرج محمد_سامي، وطلب منها الرد على تصريحاته التي قال فيها إنها أكثر من ظلمته في حياته.

رفضت غادة الرد على هجوم المخرج المصري، محمد سامي، عليها وذلك بسبب “موقفه الضعيف” حالياً بحسب تعبيرها، وذلك بعدما أعلنت “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” عن توقفها عن التعامل معه، بعد عرض أحدث مسلسلاته “نسل الأغراب” في شهر رمضان.

قالت عبد الرازق إنها سبق لها وأن ردت على محمد سامي، لكنها ترفض الآن الرد عليه بسبب “ضعفه”، وقالت: “أرفض أن أكون السكين بعد أن سقط العجل”.

وأكدت أنها مستعدة للرد على سامي عندما يكون في موقف قوي جديد.

وأعربت عن ترحيبها بأن تقبل التصالح معه على المستوى الشخصي وليس العملي، رافضة أن تتعاون معه في المستقبل.

غادة لقنت سامي درساً في الأخلاق، وبرهنت كم هي كبيرة ولا تستغل موقف ضعفه لتهاجمه، بل تنتظره ليستعيد قوته ومن ثم تقف أمامه.

وكانت خلافات كبرى وقعت بينهما في العام 2013 خلال تصويره لمسلسل (حكاية حياة)، بسبب تدخل غادة المستمر فيما يخص عمله، وحينها تشاجرا بقوة أمام جميع فريق العمل، وارسلت غادة زوج ابنتها (روتانا)، الظابط وتعدى على سامي بالضرب، ونقل الأخير إلى المستشفى، وحرر محضراً ضد غادة وزوج ابنتها.

اقرأ: محمد سامي: غادة عبد الرازق هددتني بخطف أولادي!

آنذاك اتهم محمد غادة بإرسال بلطجية واقتحام شقته وضربه وتهديده بخطف أولاده، لكنها نفت وقالت إنه كان يشتم العاملين ما دفعها للاعتراض على أسلوبه، ومسكها بعدها من ملابسها، لتحرر محضر ضده في المخفر.

وقال سامي في حوار صحافي: “أكره غادة عبد الرازق لأنها امرأة شريرة، فبعد التعامل معها في عدة أعمال ناجحة، تحولت بعد مسلسل (مع سبق الإصرار) لإنسانة تتدخل في تعيين ممثلين وشطب أسماء بطريقة سلبية”.

وأضاف: “تأزم الموقف معها بعدما اتصلت بها في برنامج (أنا والعسل) مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيوتيان، وطالبتها أن تقسم بأنني أدعي عليها، وهذا الأمر أخجلها على الهواء ودفعها لإرسال بلطجية لمهاجمتي في شقتي، ولجأت للقضاء وبرأها، كما برأني من التعدي عليها والتحرش بها.

اقرأ: محمد سامي: أكره غادة عبد الرازق لإنها شريرة

ويصر دائمًا في تصريحات إذاعية التعبير عن استيائه من كثرة تلقيه أسئلة بشأن تعاونه مع غادة عبدالرازق، معتبرًا أن العلاقة بينهما انتهت، وأنه عندما يحدث خلاف مع شخص يحبه يقطع علاقته به.

اقرأ: المحكمة تقضي في قضية غادة عبد الرازق ومحمد سامي

وكان أعلن أنه قدمّ مع غادة عبدالرازق أعمالًا ناجحة إلا أن خلافه الإنساني معها لن ينتهي إلا بالموت، وأن العمل في الوسط الفني لم ينقطع كي يجتمع بغادة مجددًا “لو هاخد مليار جنيه عشان نرجع نشتغل سوا مش هوافق، حتى لو العمل معها هياخد جائزة الأوسكار”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار