من الموسم الثاني الى الثالث من المسلسل الاشهر “للموت” ظهر الشاب اللبناني، الموهبة الواعدة، خريج التمثيل والاخراج “فارس نصر الدين” بشخصية “وليد” التي أحبها الجميع، حيث انه لعب دوراً صغيراً اثبت من خلاله موهبته للجمهور اللبناني الذي احبه.

فكان يلعب الدور باحترافية عالية من حيث الاداء اللفظي الصحيح، الحضور الباهر، لدرجة انه اقنع الجميع ان “وليد “سيد المشهد لا “فارس” على غرار الكثير من الممثلين الجدد الذين يطمحون لاظهار شخصيتهم الحقيقية للجمهور في اعمالهم الاولى.

يذكر ان شخصية وليد كانت احد رجال “سحر” ماغي_بو_غصن الذي أمنه “أمير” بديع ابو شقرا على حماية حياتها بعد رحيله، وقام بواجبه بكل حب واخلاص للوعد الى ان فارق الحياة قتلا بسبب هذه المهمة.

وفي حديث خاص معه، اعرب فارس عن حبه الكبير لهذه الشخصية لما تحمله من صفاته الحقيقية، فهذا الشاب اللبناني ابن الشوف، يحمل في داخله هذه العادات الجبلية التي نشأ عليها، فهو دائما يفي بوعوده ويدافع عن قضاياه ومواقفه حتى النفس الأخير، لذلك لعب الشخصية من اعماق قلبه و احب تفاعل الجمهور معه، التفاعل الذي التمسه على الأرض وعبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

كما شكر جميع القيمين على هذا العمل وخصيصا المخرج فيليب اسمر الذي طور له هذه الشخصية وآمن بموهبته التي التمسها من اليوم الاول.

‏‎كما وقد اخبرنا عن انتهائه من تصوير عمله الجديد (دهب غالي) من انتاج شركة بلو بيي – blue bee للمنتج محمد مشيش هو مسلسل كوميدي يتناول العديد من المواقف والقصص التي تدور في إطار درامي يغلب عليها الطابع الكوميدي، وتظهر فايا يونان لأول مرة في التمثيل مع المخرج “محمود عبد التواب” من تأليف الكاتب المصري “محمد سليمان عبد المالك”.

يلعب فارس نصر الدين دور الضابط “بسام” الى جانب نخبة من للممثلين اللبنانين والعرب نذكر منهم فادية خطاب، فادي صبيح، فايا يونان، عدنان ابو الشامات، جمال العلي، مصطفى المصطفى، إيهاب شعبان، مازن عباس، إياد ابو الشامات وسام فارس.

ومن المفترض ان يبصر العمل النور قريباً فور الانتهاء من عمليات المونتاج.

ويذكر ان الممثل اللبناني الشاب قد شارك في العديد من الاعمال الدرامية اللبنانية والعربية المشتركة في السنوات الأخيرة نذكر اهمها: دفعة بيروت، دانتيل، بيوت من ورق، الزوجة الاولى، والتقينا الى جانب للموت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار