كانت ألغت الممثلة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، متابعتها لزوجها الممثل أحمد_العوضي، وذلك بعد ساعات قليلة من اعلانها عن مرضها.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة أحمد العوضي وما القصة؟

ومنعًا للشائعات التي تحدّثت عن انفصال بينهما، أطل العوضي واعترف بخلاف بسيط معها مثل أي زوجين.

اقرأ: أحمد العوضي يوضح حقيقة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

وفي التفاصيل، وباتصال مع الاعلامية والكاتبة الكويتية الكبيرة فجر_السعيد قالت إن ياسمين كانت سافرت إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية جديدة بما أنها تعاني بين فترة وأخرى من أورام حول المبيض، وخلال تواجدها هناك اختلفت مع زوجها نتيجة الأزمة الصحية التي انعكست على نفسيتها، وكان خلافهما عاديًا كأي زوجين حتى أنهما وفي كل مقابلاتهما يتحدثان عن خلافاتهما اليومية.

اقرأ: خناقة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وترد عليه لأول مرة: بعتني واخدت عربية مرسيدس!

وتابعت فجر السعيد للجرس، مؤكدة أن أشقاء ياسمين يريدون ويحبون زوجها الاول محمد حلاوة الذي انفصل عن الممثلة المصرية ريهام_حجاج. فنشر شقيقها وائل صورة جمعته معها ومع زوجها الاول، وكتب بما بمعناه بأن لا أحد يبقى الا جانبك الا نحن، فردّت عليه ياسمين: (انت يالي بعت اختك مقابل سيارة) ومن بعدها حذفت تعليقها. ما يعني أن أشقاءها يريدون عودتها الى زوجها الاول لأنه ملياردير.

وقالت فجر السعيد إن ياسمين بحالة صحية جيدة وأجرت العملية الجراحية، وأحمد يتواجد معها في سويسرا ولا يفارقها أبدًا.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تحذر شقيقها قضائياً

وأكدت فجر ؤن خلاف ياسمين مع أحمد العوضي كان عاديًا جدًا، وأنهما اتصالا بصديقة فجر المقربة بعدما نشرت فجر فيديو لمشهد قدّمته ريهام_حجاج وكتبت عليه التعليق التالي: (حكمة أعجبتني الشر مافي أسهل منه، صحيح أنا طيبة وما أحب الشر بس مع الطيبين اللي مثلي، لكن الدنيا علمتني إن الأشرار وبالذات ناكري المعروف لازم يشوفون الوجه الآخر)

اقرأ: محامي ياسمين عبد العزيز: حذرنا شقيقها أكثر من مرة

وتابعت فجر: (اتصلت بأحمد وقلت له انا لا اعرف ريهام حجاج ولا الغروب يالي معها مثل يوسي شلبي وما اكلمهم وانا اصلًا تكلمت عن المشهد يالي اطلت فيه ريهام وهو بيتكلم عن المشهد السياسي عندنا في الكويت فقط) ومن ثم كلّمتني ياسمين التي كانت الى جانبه وقالت: (انا بعرف انت حبيبتي)

اقرأ: شقيق ياسمين عبد العزيز يرد عليها

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار