بمناسبة عيد المرأة، نشر سعد لمجرد فيديو، ظهر فيه يغني ويعزف أغنية فضل شاكر ويارا (خدني معك)، وكتب: (هدية بسيطة مني لكِ أمي ولكل نساء العالم.. كل عام وأنتن بألف خير)

واليوم، رد فضل شاكر على سعد لمجرد، وغنّى أغنيته (أنتِ باغية) برومانسية لا يفهمها المجرد وغيّر فضل بلحنها وقدّمها على طريقته الخاصة، وتفاجأ سعد بمبادرة فضل وقال: (الله يحفظك لنا حبيبنا فضل.. هذا شرف كبير جداً وشعوري لا يوصف بهذه المفاجأة العظيمة، تحياتي واحترامي لكل محبي ومتابعي الأستاذ فضل شاكر).

بعد نشر فضل للفيديو، تساءل البعض لمَ لم يرد على رسالة شيرين حين عبّرت له عن اشتياقها واستنجدت به (أنا حروح في داهية يا فضل)؟

اقرأ: شيرين لفضل شاكر: طمني عنك أنا هروح في داهية – فيديو

ما نعلمه نحن، أن فضل يحب شيرين كثيراً، ويقدر وقفتها، شيرين التي كانت من أولى النجمات اللاتي تضامنت معه في أزمته واتهامه بقتل الجيش اللبناني، ومن المؤكد أنه لم ينتبه لرسالة شيرين التي تُشرت على صفحات غير رسمية تحمل اسمها، ولو كانت نشرتها شيرين بنفسها، لكان رد عليها فضل. ومن سابع المستحيلات أن يتجاهل صديقته شيرين. لكن لو رآها وعرف كيف يمكن أن يرد عليها وهل يتورط فضل في قضية سياسية من جديد وهل بإمكانه أن يتحمل تبِعات موقفه في حال رد؟

رد سعد لمجرد على فضل شاكر

View this post on Instagram

❤️ @saadlamjarred1

A post shared by Fadel Chaker (@fadelchaker) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار