نشرت الممثلة اللبنانية القدرية ليليان_نمري فيديو للفنان اللبناني هاني صقر خريج استديو الفن العام 1994 الذي استنجد الكل للدجول إلى المستشفى.

هاني كان أصيب بفيروس كورونا حيث تعرضت رئته للتلف كليًا، ومذاك يتلقى العلاجات في المنزل لكن مؤخرًا حالته تدهورت ومن المعروف أن لبنان يعاني من انقطاع تام للأدوية المستعصية وغير المستعصية وان وجدت فإن أسعارها كلها ارتفعت.

اقرأ: ليليان نمري: يا حرامية

وقال هاني في الفيديو انه سئم من العذاب الذي يرافقه من أكثر من عام، متمنيا ان يعود الى صحته وعائلته وابنته التي اشتاق اليها كثيرا.

وتابع: (ساعدوني لإخلص من المرض اللي أنا في، وبقدر انشالله، أنا بحاجة إلى دخول مستشفى يعطيني العلاج الضروري لإرجع لعيلتي)

من جهتها علّقت ليليان على هذا المشهد الذي يتكرر في لبنان مع كبار الممثلين اللبنانيين وهذا النداء ذكرنا بالراحل الممثل القدير كمال الحلو الذي مات على أبواب المستشفيات التي رفضت ادخاله لأنه لا يمتلك الأموال.

اقرأ: ليليان نمري تقدّم لبنان الجميل بـ (الصبحية)! – فيديو

وكتبت ليليان بقهر وبغصة: (الفنان هاني صقر بحاجة لدخول مستشفى بأسرع وقت، بتمنى من الايادي البيضاء الخيرة المساعدة المادية او دخوله المستشفى)

وتابعت: (الله يشفيه ويشفي كل مريض مش قادر يتحكم ببلده بكرامة وببلاش متل اي بلد متحضر، الله ما يعَوزنا لحدا بس كلنا اخوة وقت الشِّدة، ما تنسوا ولَو فلس الارملة، ارجوا النشر مع كل محبتي)

اقرأ: كيف تنظر ليليان نمري للبدانة؟

Copy URL to clipboard





















#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار