حلت الفنانة المصرية فيفي_عبده، ضيفةً على الحلقة الأولى من برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه المذيع علي ياسين، عبر قناة الجديد اللبنانية.

أدلت فيفي بتصريحات خلال اللقاء عن كواليس طفولتها وعدد من آرائها في الحياة والعلاقات الزوجية، وأسرار عن مسيرتها الفنية.

قالت فيفي: أنا كافحت واجتهدت كثيرًا خلال مشواري الفني واصطدمت بالعديد من المطبات، ولا أحب الإفصاح عن سنة ميلادي، بس أنا شايفة إني احلويت عن زمان.

وعن طفولتها، قالت: اسمي الحقيقي عطيات، ووالدتي كانت قاسية في تربيتي وكانت بتضربني أنا وأخوتي بالكرباج وكانت بتحب المصارعة، وقسوتها جعلتني أتعلم الحياة وأفرق بين الصح والخطأ.

وعن مسيرتها الفنية، تحدثت قائلة: تحية كاريوكا كانت عايزه تتبناني بعد اتجاهي للرقص، أما عبدالحليم حافظ فقال لي أنتي رقاصة شاطرة، وبدأت مشواري بفيلم الرسالة في صغري، ثم قدمت فيلم إمرأة واحدة لا تكفي، ودخلت السينما بعد شهرتي كراقصة، لكن الجمهور وقتها كان لا يعلم وجهي، وتوالت الأعمال الفنية بعدها وكان فيلم القاتلة مع فاروق الفيشاوي نقطة التحول في مشواري الفني.

وعن محمد رمضان، قالت: “لا يمكن تشبيهه بـ أحمد زكي أو أن نقول إنه خليفته، وأرفض هذه التشبيهات من الأساس، ولكنني عن نفسي يمكن أن أقول أنني أشبه تحية كاريوكا.

وعن الرجل في حياتها، علقت: لدي معجبين حتى الآن على السوشيال ميديا ومن حق أي شاب يتخيل أنني زوجة له بسبب حب الجمهور لنجمه المفضل، وما يهمني في الرجل هو أن يكون راجل بشكل حقيقي وبمعنى الكلمة ومش بيهمني فلوسه لكن الحب والإخلاص هو ما يشغلني.

وعن الموت، اختتمت: أنزعج من شائعات وفاة النجوم مثل عادل إمام، كذلك شائعات وفاتي ومعرفش ليه بيموتوني وأنا لسه بعيش طفولتي، واكتئبت بسبب وفاة النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز لأنهما من أصدقاء عمري، وأنا قمت بتجهيز قبري منذ سنوات ومش بخاف من الموت لأن الشخص سيموت في أي عمر، ويجب أن يعمل لآخرته وليس شرطًا أن يلاحظ الناس حوله ذلك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار