سافرت المغنية اللبنانية قمر إلى الولايات المتحدة الأميركية تحديدًا إلى لوس أنجلس حتى تضع مولودها الجديد هناك، وحتى الآن لم تعلن عن جنس جنينها وما إذا كانت ستستقبل صبيًا ثانيًا أو بنتًا.

اقرأ: قمر: أنا حامل من الروح القدس وأم سينغل!

ازدادت جمالًا وأناقة، وابتعدت هذه الفترة عن الإطلالات المثيرة والجريئة ربما لأنها شعرت بالأمومة للمرة الثانية، أو لأن الروح الجديدة في داخلها ستمنحها حياة جديدة أكثر أمانًا من السابق، خصوصًا أنها عانت كثيرًا منذ طفولتها من حرمان عائلي وصولًا إلى مشكلتها الكبيرة مع جمال مروان الذي رفض الإعتراف بإبنهما جيمي.

اقرأ: قمر الحامل بأقصر ملابس – فيديو

لم تعلن قمر عن والد جنينها، ولا عن هويته ولا جنسيته، ورأى البعض بأنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية التي تسمح بتسجيل الجنين على إسم الأم وكنيتها بعكس لبنان الذي لا يسمح للأم العزباء أن تسجل ابنها على إسمها ولا حتى اعطاء الجنسية اللبنانية له، ولا تستطيع أن تضع مولودها بلا أب وإلا أطلقوا على مولود “إبن حرام”

اقرأ: قمر ازدادت جمالاً وحامل بفتاة؟ دراسة علمية- صورة

أثناء تواجدها في بلد الحريات والديمقراطية، نشرت صورة لها ظهرت فيها مستلقية على الأرض وبطنها كان مسطحًا وليس منتفخًا، وسأل البعض ما إذا كانت أنجبت سرًا هناك.

قمر لم تنجب حتى اللحظة، وهذا ما أعلنته بنفسها حين كتبت على أعلى الصورة بأنها قديمة وليست جديدة، لكننا في مجتمع عربي لا يقرأ وإن قرأ لا يفهم ولا يحلل.

الصورة التي نشرتها قمر
الصورة التي نشرتها قمر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار