احتفلت الفنانة اللبنانية قمر، بعيد ميلاد ابنتها (لونا) التي أتمت عامها الأول، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بها.

نشرت قمر مقطع فيديو من أجواء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، وعلقت قائلة:

(طفولتي عم عيشها معك بكل ضحكة بكل فرحة وبكل لحظة منقضيها سوا.. لونا مش بس بنتي انتي أنا إنتي روح قمر بجسد تاني.. يلي إسمك من إسمي بتمنالك بعيدك الأول سنين طويلة من الراحة والنجاح وتبقى الضحكة مرسومة على وجك وتضلي انتي وجيمي مصدر قوتي وسعادتي والحضن الدافي).

اقرأ: ابنة قمر كيف أصبحت مواطنة أميركية؟

كانت قمر وضعت طفلتها لونا في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وسط اتهامات لها بالحمل دون زواج. وفي وقت لاحق من ولادة الطفلة، نشرت قمر جواز سفر ابنتها، لتؤكد زواجها، حيث كتبت: “نيال المظلوم يلي عند ربه بريء، لكل العالم اللي عم يحكوا ويكتبوا حكي شمال ويمين، ويقولوا عني حكي طالع ونازل ومش منيح..هيدا باسبور بنتي الأمريكي، وهيدا اسم بيا، ياريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم، لونا مهدي الغندور، الله يبعتلك أيام حلوة”.

لقمر ابن يبلغ من العمر 12 عاماً، خاضت لأجله معركة قضائية طويلة، لإثبات بنوّة ابنها جيمي لرجل الأعمال المصري، جمال مروان، حفيد جمال عبد الناصر، الذي لا يزال يرفض الاعتراف به، مدعياً أنه لم يتزوج قمر.
بدأت شهرة قمر، من أغنية (العتبة جزاز) التي صدرت عام 2009، والتي أنتجتها شركة (ميلودي) والتي كان يديرها جمال مروان، الذي أنجبت منه ابنها جيمي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار