نشرت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا_حداد صورة جديدة لها من برنامج الجديد The Stage الذي سيعرض كل يوم جمعة على قناة ال LBCI على وقع الموسيقى واللوحات الاستعراضيّة الفنيّة، وضمن حوارات غنيّة بالأرشيف الفنّي، أبرز عمالقة الفنّ ونجوم الصفّ الأوّل لبنانيّاً وعربيّاً في ضيافة البرنامج.

اقرأ: كارلا حداد هل خضعت للتجميل؟ – صورة

في الحلقة الأولى ارتدت كارلا فستانًا قصيرًا، وقالت إن هذا الفستان للراحلة الشحرورة صباح وكانت ارتدته في العام ١٩٥٨ أي قبل ٦٥ عامًا.

وكتبت كارلا: (بفتخر البس فستان صباح يلي لبسته سنة ١٩٥٨ في فيلم مهرجان الحب)

“المسرح The Stage” حلقات تكريميّة يُطلّ فيها الضيوف النجوم، وشخصيّات عاصرت العمالقة ورافقت مسيرتهم الفنيّة، إضافة الى استعراضات غنائيّة لأبرز الأغنيات الـ”Hits” التي طُبعت في أذهان الجمهور.

اقرأ: كارلا حداد بالبيكيني بعرض النهر – صورة

“المسرح The Stage” سيُخصّص أيضاً شارعاً بإسم العمالقة، حيث ستُضيء نجومٌ بأسمائهم إحدى شوارع بيروت العريقة في تخليدٍ لأعمالهم الفنيّة.

الأسطورة الراحلة صباح كانت نجمة حلقة افتتاح البرنامج، مع ضيوف مقرّبين عاصروا الشحرورة، هم النجمة المصريّة لبلبة، الفنان القدير جوزيف عازار، الممثّلة ورد_الخال، مصمّمة الأزياء بابو لحود، الممثّل ألآن الزغبي، كلودا عقل وكريم شيا من عائلة الصبّوحة، الصحافي والناقد جهاد أيوب، والأب فراس حاكوم من سوريا.

اقرأ: الشحرورة صباح: (لبنان قبل الجميع وجاهدوا)! – فيديو

الصبوحة ارتدت هذا الفستان قبل ٦٥ عامًا
الصبوحة ارتدت هذا الفستان قبل ٦٥ عامًا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار