منذ أسبوعين، توفيت والدة مقدمة البرامج كارلا حداد، وقالت إنها تعيش أسوأ أيام حياتها بعد رحيل المرأة التي ربّتها ووقفت إلى جانبها ودعمتها في أصعب مراحل حياتها.

اقرأ: الموت يفجع كارلا حداد

لكن كارلا، خلعت الأسود بعد رحيل والدتها بأيام، وتعيش حياتها بشكل طبيعي بعيدًا عن الحزن والإضطرابات النفسية التي تصيب كل شخص يفقد عزيزًا على قلبه، وأذكر مثلًا ما عانته الزميلة نضال الأحمدية عقب وفاة والدتها السيدة منوى الأحمدية، في 3 آذار العام 2014 وعانت من اضطراب ما بعد الصدمة.

اقرأ: نضال الاحمدية: لهذا عجزت عن رثاء أمي – بالصور

وكذلك حصل مع المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم التي عانت كثيرًا بعد رحيل شقيقها نقولا ومع الفنانة السورية سلاف فواخرجي والمصرية إلهام شاهين وغيرهن من كل اللواتي عرفتهن.. كلهن مررن بأزمات نفسية وأصبن بمرض اضطراب ما بعد الصدمة لكن كارلا.. لا.

اقرأ: كلمة ماجدة الرومي عن والدتها الراحلة أبكت الحجر – بالفيديو

اقرأ: نجوى كرم ستموت قتلاً وأهدت حصاناً أبيض وإيمانها أكبر من ماجدة الرومي ونضال الأحمدية

لم تغب كارلا عن السوشيال ميديا، وكنا نراقبها يوميًا، مرة تروج لبرنامجها، ومرة للمستحضرات التي تستخدمها، ومرة تنشر صورة أمها مع ابنتها، لكن اليوم اعترفت أن والدتها طلبت منها أن لا تحزن وأن لا ترتدي الأسود بعد وفاتها.

إذاً كارلا كانت تنفذ وصية أمها، وقالت: (طلبك الوحيد ما نحزن وما نلبس أسود، الحياة بتكمل صح هيدا من برّا بس من جوا اشتقتلك)

كارلا حداد خلعت الأسود
كارلا حداد خلعت الأسود
وصية والدة كارلا حداد
وصية والدة كارلا حداد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار