احتفلت الفنانة المصرية كارمن_سليمان، بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد، الذي يصادف اليوم ٢٥ يونيو/حزيران.

إقرأ: كارمن سليمان وشقيقها نسخة واحدة!

وجهت كارمن رسالة حب وغزل لزوجها والد ابنها (زين)، وكتبت له:

(كل سنة وانت كل حاجة في حياتي وضهري وأماني وسبب ضحكتي وأحن أب ربنا مايحرمني منك ولا من ضحكتك. بحبك، محسومة عشقي هو من يومه).

كارمن تعشق زوجها كثيراً، مرة لم نسمع عن خلاف بينهما، يقدسان حياتهما الزوجية، ويجدان أن كل منهما يكمل الآخر.

قصة حب كارمن ومصطفى:

تزوجت كارمن سليمان، من الملحن مصطفى جاد بعد قصة حب قوية، تحدث عنها الأخير في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني، حيث أوضح أنه يكبر كارمن بـ10 سنوات، وأنه وقع في حبها من النظرة الأولى وقال بينه وبين نفسه: “هي دي مراتي” بعدما قابلها بأحد الاستديوهات، وحاول إقناعها بالارتباط به ونجح في ذلك بعد 8 شهور كان يرسل إليها الزهور باستمرار ويؤكد على حبه الشديد لها.

أما كارمن فقالت عنه: “من اللقاء الثاني وبدأت انسجم في التعامل معه خصوصا أنه بدأ يجعلني استمع للألحان وانتظر 8 شهور حتى أظهر له مشاعري لأنني شخصية هوائية وأخشى من عدم القدرة على الحكم على مشاعري في ذلك التوقيت، وفي إحدى المرات قدم وردا وجوابا مكتوب عليه كلمة أحبك بكل اللغات، وهو شخص يثق في نفسه كثيرا”.

إقرأ: شقيقة كارمن سليمان تشبهها وهل تغاران من بعضهما؟

وعن فارق العمر بينهما قال جاد: (لم يسبب أي عائق في قصة حبنا إلا أن والد كارمن في بداية علاقتنا سعى لمعرفة من أنا بسبب تواصلي الدائم مع كارمن وأعتقد أنه تقبلني كشخص من الممكن أن يصبح زوجا لابنته، وبدأت علاقتنا تتطور وتثق كارمن في شخصي من كافة النواحي ولذلك اختفيت لفترة من أجل أن أتأكد من مشاعرها لكنها تواصلت معي وبدأنا هذه القصة).

وفي عام ٢٠١٨، رزقت كارمن بأول مولود لها من مصطفى جاد، واطلقها عليه اسم (زين)، واضاف على حياتهما بهجة وفرحة وسعادة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار