انتشرت شائعات عن النجمة اللبنانية نانسي_عجرم، مفادها إنها تخلفت عن حضور جلسة التحقيق معها في قضية مقتل اللص السوري الذي اقتحم منزلها، وقتله زوجها طبيب الأسنان د.فادي الهاشم.

اقرأ: القتيل السوري مات بـ ١٨ رصاصة في منزل نانسي عجرم!

نانسي نفت تلك الشائعات تماماً وقالت: (لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. و قد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة و بطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي و العادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار).

نانسي ابتعدت عن السوشيال ميديا، في بداية العام ٢٠٢٠ بعدما تعرضت لمصيبة كبرى في بيتها إثر تسلّل اللص السوري إلى منزلها، وقتله زوجها الدكتور فادي الهاشم، دفاعًا عن النفس.

عانت كثيراً مما تعرضت له مع أسرتها لكن فريق عملها الذي يقوده جيجي لامارا يخبئ كل معاناتها الشخصية ويعمل بحرفية عالية إذ لا تهاون في العمل لذا كان يبدو للبعض أنها عادت قوية بعد المصيبة، خصوصاً إنها صورت حلقات برنامجها (ذا فويس كيدز) الذي تشارك في لجنة تحكيمه، لكن الصحيح أنها قامت بعملها كأي واحد منا يتعرض لمصيبة وبعد أسبوع يستأنف العمل مهما كانت الضغوطات.

اللص من التبعية السورية، تسلل إلى منزلها في كسروان بداية عام ٢٠٢٠، محاولًا سرقة الأموال والمجوهرات، فشعر الدكتور فادي الهاشم بحركة وحين شاهده المجرم رفع بوجهه المسدس.

اقرأ: سوري يعتدي على منزل نانسي عجرم وزوجها يقتله

وحين دخل اللص الى غرفة بنات فادي الهاشم، جنّ جنونه وتحول إلى ذئب كاسرٍ فأخذ مسدسه وأطلق النار على المجرم الذي بادر بإطلاق النار بداية وكاد يصيب فادي لولا لم يخفض رأسه.

وأصدرت القاضية غادة عون قرارًا بتخلية سبيل الدكتور فادي الهاشم بعدما قتل لصًّا دخل بيته وأرعب العائلة، واطلعت على كل كاميرات المراقبة والأدلة وثبت أن فادي بريء.

نانسي شجاعة مثل زوجها فادي، لن تتهرب أبداً من حضور جلسة التحقيق، ليس لديها ما تخاف منه لأنها تعلم أن زوجها بريئاً قتل دفاعاً عن زوجته وبناته.

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار