أجرت النجمة السورية كاريس_بشار لقاءً مع الممثل السوري القدير سلوم حداد صمن برنامج (بصراحة)، وقالت إنها تشعر بفخر كبير لأنها تحاور هذه الشخصية المهمة في عالم الدراما السورية.

فاجأت جمهورها حين بكت عندما كانت تتحدث عن تجربتها مع سلوم حداد في مسلسل (مذكرات عائلة).

اقرأ: كاريس بشار غيّرت رأيها وامتثلت لوالدتها – صورة

وقالت: (كيف قدرت هالقد تكون بهاللطف كيف قدرت تحسسنا أنه فعلاُ أنت الأب) مشيرة إلى أنّ الفترة حينها كانت تتزامن مع فقدانها للأب في حياتها الخاصة.

كما عبّرت عن حبها لكواليس المسلسل الذي صوّر في العام ١٩٩٧ وعن تمنيها لو أن هذا المكان هو عائلتها الحقيقية، ولم تكمل جملتها بعدما أدمعت عيناها وبكت بتأثر ومن ثم اعتذرت.

اقرأ: كاريس بشار لم تشتم زهير رمضان بعد وفاته

وقال حداد: (بالمسلسل ما حسيتك إلا وكأنك ابنتي، وما كنت حريصاُ عليك إلا كابنتي)

كما سألها الممثل السوري الكبير عن فترة طلاقها، وقالت: (بس تسمع مفرد الطلاق عند الناس والذاكرة والتجارب يبدو كتير سيئة.. انا حتى بالطلاق كنت محظوظة لان انفصلنا بشكل ودّي ومحترم واتفقت انا ووالد مجد انو نبعد وكل واحد يعيش ببيت عشان مجد.. نحن كنا صعبين مع بعض وكل واحد عنده مزاج)

اقرأ: كاريس بشار بعد والدتها تنشر عائلتها لأول مرة! – صورة

وتابعت: (ويبدو ان الشخصيات المستقلة ويالي تعودت تحمل المسؤولية من الصغر صعب انو يجي حدا ويعطيها قرار ما.. انا من عمر ١٣ سنة كنت حاملة مسؤولية.. القرار لم اخذه بشكل مفاجيء او اناني واخد معي القرار خمس سنين لاخذته. لم انجح بالزواج ولم افشل حتى لان ما انتهت صداقتنا بعد الطلاق ولا يزال سند. وكتير سعيدة انو ابني صار عندو اخ من بعد ما والده تزوج)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار