أهان نقيب الممثلين السوريين زهير رمضان النجمة السورية كاريس_بشار وقال إنها لم تحصل على شهادة البكالوريا لذا لم تنتسب إلى النقابة، وحين حصلت عليها مؤخرًا أصبحت فوق الاربعين.

ويبدو أنه أخذ ثأره منها حين قالت إنها لم تفكر على مدار ٢٣ عامًا بالانتساب إلى النقابة، لكنها ستغير رأيها إن أصبح الممثل السوري نقيب الممثلين لكنه خسر بالتصويت أمام زهير.

اقرأ: زهير رمضان يعتدي على كاريس بشار

وفي المقابلة الاولى لها بعد ٢٤ عامًا ضمن برنامج (هذا أنا) على قناة (أبو ظبي) ردّت على اعتداء النقيب بلباقة عالية جدًا، وكذّبته حين أكدت أنها حصلت على شهادة البكالوريا ما بين عامي ٢٠٠٠ و٢٠٠١.

اقرأ: كاريس بشار تطل بعد 24 عامًا – فيديو

وقالت: (أقول له بأن لدي شهادة بكالوريا، وانا كان عندي المؤهلات.. المشكلة عند الأستاذ زهير انو فهم التويت غلط انا بعد كل هالعمر لم أسعَ للإنضمام إلى النقابة”

اقرأ: كاريس بشار لا دلع ولا تجميل – صورة

وتابعت ضاحكة: (هو اعتبر وكأنني اتمنى الانتساب ويمنحوني هذه الفرصة لكن عذرًا يا استاذ زهير أنا لم أسعَ.. كنت كتير واضحة بالتويت وقلت انو انا بحاجة لشخص متل فادي صبيح وقلت اتركوا الشباب خلينا نشوف الدماء الجديدة شو ممكن تقدم)

كاريس ليست بحاجة لشهادة عملية في حين أنها قدّمت أهم الأعمال والمسلسلات وبرهنت أنها من أهم النجمات في الوطن العربي وسوريا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار