تحقق النجمة اللبنانية نادين_نجيم انتصارات متتالية في عالم الدراما والاعلانات وتحتل الساحة العربية بنجاحاتها وبإختياراتها الصائبة.

لم تتواجد في رمضان ٢٠٢٢، برغبة منها، لأنها لم تجد النص الذي يحقق لها نجاحًا أكبر من مسلسليْ (عشرين عشرين) وبعده (صالون زهرة) الذي يعرض حتى الآن على تطبيق شاهد ويحقق المراتب الأولى.

اقرأ: نادين نجيم تواسي نادين الراسي على مصابها الاليم

نادين ليست بحاجة للتواجد كل سنة في المنافسة الرمضانية، وحتى رغم ابتعادها هذا العام عن المسلسلات الرمضانية، الا أنها كانت تتصدّر الترند مع كل صورة تنشرها او تصريح تقوله.

نجمها محبوب، وجمهورها يكبر بين عام وعام، وهذا ما يولّد الغيرة بقلب احدى النجمات اللاتي لم تترك نجمة من شرها وتحارب الكل خصوصًا نادين التي تفوّقت عليها بأشواط وتسيّدت الساحة الدرامية منذ سنوات.

اقرأ: نادين نجيم مع طفليها ولقطة من الأرشيف – صورة

تقرأ يوميًا عددًا من التغريدات السيئة من أعداء النجاح ولا ترد إلا اذا طالت الانتقادات حياتها الشخصية، كما حصل البارحة، حين تدخلت احداهن بحياتها الشخصية وحاولت التدخل بطلاقها او بتبييض صورة طليقها وتشويه صورة نادين التي لم تقل شيئًا عنه حتى الان، بل كان انفصالهما بشكل راقي جدًا بعيدًا عن القال والقيل احترامًا لأولادهما، لكنها رغم تصرّفها الراقي عقب الطلاق منه الا انها تتعرض بين فترة واخرى لانتقادات من جهات تقبض المال لتشويه صورتها الشخصية وصورة الوالدة التي كرّستها نادين مع طفليْها.

لم تهدأ الحروب ضد نادين، من جهة يتحدثون عن طلاقها، ومن جهة تُحارب من فانز احدى النجمات ويسربون صورًا لها، ويتدخلون بحياتها الشخصية، خصوصًا بعدما نشرت صورة تعلن فيها ارتباطها، ويبدو ان سعادة نادين اغاظت تلك النجمة منتهية الصلاحية بسبب اعمالها والشر الذي يتغلغل بداخلها ان رأت نادين سعيدة.

اقرأ: نادين نجيم تسترجع ذكريات مؤلمة

لن ننشر الوثائق التي نملكها والتغريدات التي تؤكد تورط تلك النجمة وجمهورها، ولن ننشر اي تغريدة تخص حياة نادين وطلاقها ولا أي صورة من حياتها الشخصية، لكننا نملك كل الأدلة والتفاصيل ونعرف كل الاسرار والخبايا التي تحاك ضد نادين.

من حق نادين ان تعيش حياتها كما تريد، وأن تعشق مجددًا وأن ترتبط بفارس أحلامها، وان تدخل القفص الذهبي مجددًا، لأنها لا تزال في عز شبابها، وان دخول اي شخص جديد الى حياتها لن يؤثر على طفليْها ولا على عشقها لهما فهي كرّست كل حياتها لهما، ولأجلهما تتحمّل ما لا يمكن تحمّله من شائعات.

اقرأ: نادين نجيم تخلّت عن كلّ المساحيق! – صورة

ولمن يصطادون وهم يعرفون أنفسهم نقول: “كفوا شروركم أيها الشياطين عنها وإلا سنفضحكم واحدًا واحدًا، فنحن نعرف كل ما يحدث”

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار