лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تشارك النجمة السورية كندة_علوش، كعضو في لجنة تحكيم المسابقة الدولية في فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

كندة عبرت عن سعادتها بمستوى الأعمال التي شاهدتها في المهرجان، وبالمشاركة في مثل هذه الفعالية التي تدعم هذه النوعية من الأفلام.

تتشارك علوش في عضوية اللجنة مع المخرجة الفلسطينية نجوى نجار والمنتجة الأردنية نادية عليوات، والمخرجة المصرية كوثر يونس والناقد التونسية ليلة بلرحومة.

إقرأ: كندة علوش وعمرو يوسف الثنائي الأجمل – صورة

شاركت علوش من قبل في عضوية لجان التحكيم سواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في عدة دورات وأيضًا شاركت في لجنة تحكيم بمهرجان الجونة السينمائي والإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط، والقاهرة الدولي للفيلم القصير والأقصر للسينما الأفريقية والعديد من المهرجانات.

من جهة أخرى، أكد الفنان المصري عمرو_يوسف، أن زوجته الممثلة السورية كندة_علوش، اعجبها فيلمه الجديد “شقو” حيث شاهدته في مرحلة المونتاج.

وقال عمرو يوسف في لقاء مع برنامج “عرب وود”: “كندة شافت الفيلم وعجبها جدا وهي من المتفرجين الصعب إرضائهم، لكن الحمد لله عجبها لما شافته في المونتاج وإن شاء الله اليومين الجايين أجيبها ونيجي نتفرج عليه في السينما”.

وأكد عمرو يوسف أن فيلم “شقو” مختلف عن كل الأعمال التي قدمها وبذل فيه مجهودا كبيرا قائلا: “فيلم “شقو” مختلف وجديد واتحط فيه مجهود كبير من كل الناس اللي اشتغلت، أنا مضيت الفيلم سنة 2021 وبدأنا تصوير سنة 2022 و 2023 والنهاردة الفيلم بينزل سنة ،2024 الحقيقة أنه أخد وقته واستوى على نار هادية والنتيجة بتاعته طالعه مرضية لينا كفريق عمل لكن الأهم أنها تبقى مرضية للناس كلها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار