انضمت مغنية لبنانية شابة، تدعى نور، إلى إحدى أكبر فرق البوب ​​في العالم Now United.

ربما لم نسمع عن Now United، ولكن خلال السنوات القليلة الجديدة ستسمع الكثير عنها.

Now United مجموعة من 16 مغني وراقص من 16 دولة مختلفة، وأُعلن عن أعضاء المجموعة الأصليين البالغ عددهم 14 عضوًا في العام الماضي، واكتسبوا كماً هائلاً من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي فوصل عدد متابعيهم إلى أكثر من خمسة مليون شخصاً.

نجحت فرقة Now United بسرعة في بناء قاعدة متابعين وتم ترشيحها لنيل جائزة «أفضل فرقة موسيقية» ضمن جوائز MTV للفيديوهات الموسيقية في نيويورك الشهر الماضي.

قبل أسابيع قليلة فقط، أعلنت Now United عن عضوتها السادسة عشرة، نور أردكاني، من لبنان، وأقاموا مسابقة في دبي لاختيار أحدث عضو لهم من الشرق الأوسط، واختاروا نور من بين جميع المنافسين.

وجرى استعراض الآلاف من المرشحين من مختلف أرجاء المنطقة قبل أن تتم دعوة 13 منهم للمشاركة في تجارب الأداء الافتراضية التي جرت الأسبوع الماضي بناء على توجيهات مؤسس الفرقة سيمون فولر ومصمم الرقصات البارز كايل هانغامي، ومسؤولة المواهب الشهيرة عالمياً كيلي مايلي وعدد من أعضاء الفرقة. ووقع اختيار سيمون على نور بعدما استمع إلى أدائها لأغنية Now United الجديدة بعنوان «حبيبي».

وقال عنها سيمون فولر: «رأيت في نور فنانة شابة مذهلة، لديها موهبة فطرية وصوت وإحساس دافئين. إلا أنا أكثر ما لفتني هو شخصيتها الهادئة وثقتها بنفسها، ولديها نسبة نضج وذكاء تفوقان سنوات عمرها. كما أنها تنحدر من جزء مميز من عالم غني بالتاريخ والثقافة والفنون. أعتقد أنها الخيار الأمثل لنا، وأنا على ثقة بأنها ستكون مصدر فخر للبنان والمنطقة».

بدورها عبرت نور عن سعادتها بالانضمام للفريق وقالت: (أنا سعيدة وممتنة للغاية لفرصة الانضمام إلى فرقة Now United والقيام بما أحبه وتمثيل بلدي الذي أحبه أيضاً، إن الغناء والرقص هما شغفي وحصولي على فرصة للقيام بهما مع مجموعة من المواهب المذهلة من بلدان وثقافات مختلفة هو حلم يتحقق بالنسبة لي).

وقبل يومين طرحت نور أغنيتها الأولى مع Now United بعنوان (حبيبي)، وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة. وهذه أرقام ضخمة مقارنة ببعض أكبر النجوم في الشرق الأوسط.

لدى يونايتد بعض الشخصيات العربية الأخرى قبل انضمام نور وعلى رأسهم RedOne منتج موسيقي مغربي، اشتهر باكتشاف ليدي غاغا، اشترك مع سيمون فولر لإنتاج بعض أفضل أغاني Now United حتى الآن.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار