تعرضت المذيعة السعودية، لجين عمران، لهجوم كبير بعد تعليق نشرته بخصوص واقعة القبض على الفتاة المنقبة التي رقصت خلال فعاليات موسم الرياض.

وكتبت: (للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الإشمئزاز)، وانتقدها الكثيرون وأكدوا أنها ليس من حقها أن تهاجم أي سيدة سعودية، خصوصا أنها لم تلتزم بالزي السعودي.

اقرأ: لجين عمران تتهم الشعب السعودي والمنقبة العاهرة الى السجن – فيديو

وردت لجين على منتقديها بتغريدة جاء فيها: (لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شي بالعكس.. ولمن تسائل ما الموضوع!! لم ولن أستنكر رقص (البنات أو الشباب)، فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص، لكن استنكرت حركتها الأخيرة ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!).

كما نشرت عينات من التغريدات التي وصلتها تضمنت أعلام الرينبو المناصرة للشواذ، وقالت: (تفضلوووهذي هي الأشكال إلي تهاجمهنيالحمدلله و الشكر و لا واحد فيهم يكتب بإسمه الحقيقي، كلهم أسماء مستعارة و رموز، و هذا إقرار بالهبل و القذارة إلي يمارسوها، و كلهم يدافعون عن أفكار شاذه بشكل مستميت و غبي، و فوق كل هذا عاملين حالهم سعوديين، حركات قديمة، تلعبون على مين بالضبط !؟).

المغنية،  أحلام، دعمت صديقتها عمران ونصحتها بحظرهم قائلة: (ما عليك منهم يا الغالية خلهم يكثون في البحر صكي بلوك وبطاق إنتي امرأة ضد 60 رجل).

 أسيل عمران تدخلت أيضا لنجدة شقيقتها، وغردت: (لكل مقام مقال المشكلة مو بالفعل بس وبعدين اللي صور أيضاً لازم يتعاقب.وطبعاً من الجميل إنو الواحد قبل مايقول رأيه عارف مسبقاً ردود بعض العقول)، وتابعت: (والله مطنشين وعايشين من زمان.. معك حق ما ينرد عليهم مستواهم بالكلام والأسلوب يا ساتر.. بلوك على طول.. ما في تفاهم ما في اختلاف.. وجهات نظر).

لجين عمران

View this post on Instagram

????

A post shared by متنوعة مشاهير (@q8_zp) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار