كشف موقع (ديلي ميل) البريطاني عن طلبات القهوة الغريبة التي يقوم بطلبها بعض المشاهير في سلسلة مقاهي (ستاربكس).

وتشمل قائمة الطلبات الغريبة التي يطلبها المشاهير أحيانًا، طلب النجمة العالمية تايلور سويفت لمشروب “جافا شيكا” بدون الثلج والحليب، وبدلاً من ذلك يضيف الشوكولاتة الساخنة والقرفة.

فيما يطلب النجم جستين بيبر مشروب “كاراميل ماكياتو”، ولكن بدون رغوة الحليب، ويضيف إليه سكرًا بنكهة الفانيليا.

ويقوم العديد من النجوم بتغيير المشروبات التي يطلبونها، فقد كشفت النجمة كيم كاردشيان عن تفضيلها لمشروب “موكا”، لكنها تضيف إليه الفانيليا وبودرة القرفة.

بينما يحب النجم الكوميدي كيفن هارت تناول مشروب “فانيليا لاتيه”، ولكن بدون الفوم، ويضيف إليه قطع الكراميل والقرفة.

في الوقت الحالي، تحظى طلبية نجم مسلسل “آخر الناجين” بيدرو باسكال، التي تضم ستة طلقات من القهوة، بانتشار واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه ليس النجم الوحيد الذي يتمتع بطلبات غريبة في سلسلة مقاهي “ستاربكس”.

وفقًا لمجلة “فيميل” النسائية، فإن العديد من النجوم يقومون بطلباتهم الخاصة في سلسلة مقاهي “ستاربكس”، مما يساعد على زيادة شعبية الماركة وجعلها وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص.

بعض النجوم الذين يتمتعون بطلبات غريبة في سلسلة مقاهي “ستاربكس”، ومن بينهم النجمة كاردي بي التي تطلب طلبية “فرابتشينو” خاصة بها، والممثلة جنيفر لورانس التي تطلب “لاتيه” بنكهة القرفة، والممثلة إيما روبرتس التي تطلب “موكا” مع الحليب الصويا، والمغنية تايلور سويفت التي تطلب “لاتيه” بنكهة الزنجبيل، والمغني دريك الذي يطلب “لاتيه” بنكهة الكراميل والفانيليا والقرفة.

ويعتبر الكثير من الناس أن هذه الطلبات تعكس شخصية المشاهير وذوقهم الخاص في القهوة، ويشارك بعض الناس صور لطلباتهم الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي، مما يساعد على زيادة شعبية سلسلة مقاهي “ستاربكس” وجعلها وجهة مفضلة للعديد من الناس في جميع أنحاء العالم.

Copy URL to clipboard





#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار