لو أن ملحم_بركات، لا يزال حياً لاختار إليسا وليس نجوى_كرم!

هذا التعليق الذي كتبته الزميلة نضال_الأحمدية، على فيديو إليسا التي كانت تغني للموسيقار اللبناني الراحل ملحم_بركات في حفل نجمات العرب بتألق كبير، يعني انها كانت تسدد ضربة لنجوى كرم التي ظلت تلاحق ملحم بركات سنوات طويلة لتحصل منه على لحن وكان يهرب منها، لأن نجوى لا تستطيع أن تغني الحان أبو مجد، ذلك أن روحها الغنائية ليست لبنانية ولا مصرية كلاسيكية والدليل على ذلك الفشل الكبير الذي حققته بأغنية (أنا قلبي مصنع بارود)، كلمات نزار فرنسيس الحان ملحم_بركات.

اقرأ: شيرين لن تعود الى حسام حتى لو قتل زوجها – خاص

هذه الأغنية سمعها مؤلفها وملحنها ونجوى فقط! لأنها سقطت سقطة مدوية إذ رفضها الجمهور اأن الحان الموسيقار لها روح خاصة به وبمن يتقن غناء الأغنية اللبنانية أو المصرية ونجوى لا تعرف لا المصري ولا اللبناني لأن لونها بدوي جلبته من البوادي الأردنية والسورية وأقصى البقاع اللبناني ومرة مثل هذا اللون لم يُصنف على إنه لون لبناني.

حين جربت في المرة الثانية كان أبو مجد حضر لحنا لتغنيه ماجدة_الرومي، بعد انتصارهما الكبير في اغنية (اعتزلت الغرام) التي حققت فيها ماجدة الرومي مرتبة شرف بامتياز في الغناء اللبناني وهي سيدته وكلنا يعرف دوي نجاح اعتزلت الغرام.

اقرأ: نجوى كرم هل هنأت شيرين على طلاقها ام خلافها مع روتانا؟

فقط نذكر أن وقتها غضبت ماجدة لكنها رفضت التصريح لكن أيضاً رفضت أن تقدم التهاني لصديقيها نجوى وأبو مجد وذاب الغضب من قلب ماجدة التي لا تحقد على أحد قبل أن تعرف إن الأغنية أيضاً فشلت بطريقة غير مسبوقة وللاسباب نفسها.

‏نجوى تتقن الطبل والزمر لا الغناء الذي يحتاج إلى روح اللون اللبناني!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار