هاجمت الناقدة ومقدمة البرامج الكويتية ليلى أحمد، الفنانة السورية أصالة نصري بعد تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، عندما تكلمت عن شعور المرأة التي تتعرض للخيانة من زوجها.

اقرأ: أصالة عن خيانة طارق العريان لها: مثل ألم الولادة عشرين مرة! – فيديو

ووصفت الناقدة الكويتية تصريحات أصالة بالمتهورة، وأمها شخصية مزعجة والعريان شخص هادئ ورزين.

وقالت ليلى أحمد في منشور من خلال حسابها إنستغرام:

(تحدثت الفنانة أصالة عن شعور المرأة حين تتعرض للخيانة الزوجية، حيث وصفتها بـالشيء المميت وأوضحت خلال حديثها مع خالد سليم في برنامج قعدة رجالة على قناة OSN، أنها عاشت قرابة العام في ألم شديد، كما لو كانت تلد 20 ولدًا في مرة واحدة وتضيف إن الرجالة مفيهمش اي عقل طبعا نتعاطف مع آلام اي انسان، وأرى إن تركيبتي شخصية أصالة وطارق مختلفتين تماما، هو هادي ورزين وهي كل ما في عقلها يصير قذائف يومية معلنة على السوشل ميديا، تصريحات غالبيتها متهورة.. هي تقول عن نفسها” بحب الحكي كتيير.. حتى بالسيارة لحالي بحكي مع نفسي” ول عاد.. شهالازعاج؟).

وتابعت: (تذكرون حين قالت أصالة ببرنامج تلفزيوني مع نيشان انها هي التى عرضت قلبها وحبها على زوجها طارق العريان!؟ .. واعتقد ان هذا خطأ قاتل مهما بلغ عشق المرأة لرجل، لا يجب أن تتهور المرأة في الاندفاع بعواطفها تجاه رجل، لأن هناك جينيات طبيعية ذكورية في الرجال يريدون هم ان يكونو اصحاب المبادرة في مثل هذه المواقف!؟ وأصلا كيف قَبل طارق بعرضها).

ليلى محقة فيما قالته واعطت أصالة درساً يجب أن تتعلمه جيداً.

ليت أصالة تكف عن تلك التصريحات المستفزة، التي تحاول من خلالها كسب تعاطف الجمهور معها.

Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار