منذ أيام قليلة أعلنت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان زواجها من رجل كويتي يدعى “بدر شمس”.

نشرت ليندسي لوهان صورة لها ولزوجها عبر حسابها على السوشيال ميديا، معبرة من خلالها عن مدى الحب التي يجمعها بزوجها، وعلقت على الصورة، قائلة: “أنا المرأة الأكثر حظا بين النساء في العالم، لقد وجدتني وعرفت أني أبحث عن السعادة والنعمة معاً”.وأضافت: “أنا منبهرة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء، وعلى كل امرأة الشعور بهذا كل يوم”.

اقرأ: رغدة ترد على أنباء اعتزالها

وفي معلومات عن بدر شماس، زوج ليندسي لوهان، فهو حائز على الجنسية الإماراتية إلا أنه كويتي ووالدته لبنانية الأصل، وبدأت علاقتهما عام 2019 حيث كانا قد ظهرا معاً في إحدى الحفلات الغنائية في دبي قبيل انتشار فيروس كورونا بشهور.

كما أنه رجل أعمال ومساعد لنائب رئيس مؤسسة Credit Suisse الدولية لإدارة الثروات، درس الهندسة الميكانيكية، وحائز على بكالوريوس بالعلوم المالية من إحدى جامعات الولايات المتحدة.

وكانت انتشرت بعض الشائعات عن أن الممثلة الأمريكية التي اشتهرت منذ صغرها بفضل فيلم “The Parent Trap” اعتنقت الديانة الإسلامية بعدما كتبت في الــBIO الخاص بها على انستغرام عبارة “عليكم السلام”، إضافة إلى حذفها جميع صورها على كل وسائل التواصل الإجتماعي.

وفيما لم تنفِ لوهان تلك الإشاعات، ازداد عدد متابعيها العرب والمسلمين في ظل حديثها الدائم عن أهمية الدين الإسلامي والقرآن الكريم، كما أن أكدت في أحد أحاديثيها أن الحجاب لفتها بشكل كبير.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار