استضافت الفنانة مادلين طبر خلال حلقتها الجديدة من برنامج قعدة مع مادلين على قناة الحدث اليوم، خبير التأهيل الجسماني واخصائي التغذية كابتن سيد منشاوي والذي كشف بدوره عن أسباب توهم البعض بأن رقبة الفنان أحمد السقا اصبحت قصيرة!

أجاب المنشاوي أن هذا التخيل هو نتيجة تدريب السقا لعضلة الكتف او ما يعرف بالترابيس والتي تضخمت لدرجة انها ظهرت معها رقبته كأنها “كشت”.

وتحدث اخصائي التغذية سيد منشاوي على استخدام الرياضة للخروج من الاكتئاب خصوصاً بعد القيام بمجهود، وأضاف أن العيش (الخبز) والزيوت المهدرجة والتي تدخل في صناعة الاجبان والسمن تؤدي الى حالة موود سلبية بعكس الأرز الذي يرفع من المزاج الإيجابي.

اقرأ: طليقة شريف منير: لن اعاتبه على الطلاق

وخلال الحلقة وعبر مداخلة تليفونية تواصلت مادلين مع ابن المنيا الفنان هاني_رمزي، والذي تحدث عن أحدث اعماله الفنية مسلسل بعنوان «بدون مقابل» ولأول مرة يجسد بها شخصية تراجيدية، وحين سألته مادلين من هو امتدادك، اجاب ليس امتدادا انما اتوسم الخير في الكوميديان مصطفى خاطر.

وحاورت مادلين خلال الحلقة «فاطمة عبد الواسع» الصحفية وامينة المرأة في حزب المستقلين الجدد، وتحدثت عن العهد الجديد وديمقراطي وحرية الأحزاب به، فأجابت لأول مرة في عهد الرئيس السيسي يكون هناك حضور حقيقي للأحزاب.

ثم استضافت مادلين الفنانة عفاف مصطفى والتي اشعلت الحلقة بتصريحاتها الجريئة حيث قالت انه لا يوجد أحد كائنا من كان يستطيع ان يعتدي عليها، ولكن فنانة واحدة استطاعت فعل ذلك وهي الفنانة هالة صدقي حيث صفعتها “ست أقلام حقيقية” اثناء تصوير مسلسل «جعفر العمدة» ووصفتها بأنها متغذية وايدها مليئة بالعضلات فلكم أن تتخيلوا قوة القلم الواحد على وجهي.

وأضافت عفاف أن الفنانة ريهام_حجاج، انسانة بمعنى الكلمة فهي تعاني بسبب ما يحدث من اعتداءات على اطفال غزة، خصوصا بعدما انجبت تؤامين، واشارت مادلين الى انها معجبة بها كامرأة جميلة وصامدة وتستمر بالنضج.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار