دخول بلوتو الفلكي إلى برج الدلو في ٢١/١/٢٠٢٤ سيكون له تأثيرات على المجتمعات والحضارات والدول بدلاً من الأفراد. بناءً على طبيعة بلوتو ككوكب بطيء، سيؤثر تدريجيًا على التحولات السياسية والاجتماعية والبيئية والتكنولوجية في الدول التي تتبع برج الدلو، بما في ذلك أجزاء من أوروبا وبعض من أمريكا.

اقرأ: الأبراج الخمسة الأكثر حظاً في عام 2024

ستركز الأحداث حول التغييرات الاجتماعية والاكتشافات العلمية، حيث يرتبط برج الدلو بالابتكار والاختراع والتحول الاجتماعي. هذا يشير إلى رغبة في التقدم والتطوير. ستتأثر الشرق الأوسط بزيادة التوترات والتحولات، مع توقعات للتوسع على حساب دول أخرى، ونشوب نزاعات وتحركات عسكرية، وزيادة في التظاهرات والاحتجاجات العنيفة.

اقرأ: الأبراج المحظوظة في الحب لعام 2024؟

ستظهر آثار مماثلة في أمريكا، مع حركات اجتماعية وتغييرات ثورية وأفكار مبتكرة في السياسة، وحركات اجتماعية تدعو إلى نظام أكثر شفافية وحلول سياسية. بعض دول الخليج، بما في ذلك الكويت، قد تتأثر بالتغييرات بما في ذلك الانقلابات والأحداث ذات الصلة.

سيشهد قطاع التكنولوجيا ظهور تقنيات جديدة، مما سيعزز التغييرات السياسية والعلاقات الدولية. قد يؤدي ذلك إلى تعاونات ومسارات تفاوض وهدن، إلى جانب مبادرات للحفاظ على السلام بعد النزاعات العسكرية. استعمال أسلحة متطورة ومؤذية، وقد أخذنا صورة مصغرة لما ستكون عليه البدايات والتغيرات وسنة ٢٠٢٤ مرتبطة بسنة ٢٠٢٥ و٢٠٢٦.

اقرأ: التوقعات للعام الجديد 2024 حسب علم الرقم 8

التغير المناخي سيكون أيضًا عاملًا رئيسيًا على مستوى عالمي، مع تأثير بلوتو على المجال العسكري وتغيير المجتمعات والتحولات العميقة، مما قد يسفر عن عواقب صعبة على الشرق الأوسط.

نوال العود

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار